الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الزيتون ينجو من الخطر بفوزه على المغازي وبيت لاهيا يخطف نقطة من المشتل

الزيتون ينجو من الخطر بفوزه على المغازي وبيت لاهيا يخطف نقطة من المشتل
الزيتون ينجو من الخطر بفوزه على المغازي وبيت لاهيا يخطف نقطة من المشتل

غزة- المشرق نيوز:

دوري الدرجة الأولى- قطاع غزة

الزيتون ينجو من الخطر بفوزه على مضيفه خدمات المغازي

بيت لاهيا يخطف نقطة ثمينة من ضيفه العنيد المشتل

غزة- المشرق نيوز-محمد المشهراوي:

حقق الزيتون فوزاً غالياً وثمينا على مضيفه خدمات المغازي بنتيجة 1-صفر على إستاد الشهيد محمد، وبذلك 
دخل الزيتون منطقة الأمان برصيد 19 نقطة في الترتيب التاسع، فيما تراجع المغازي للترتيب الثالث برصيد 25 نقطة، حيث أفادت النتيجة منافسيه خدمات البريج المتصدر 30 نقطة، وخدمات خان يونس 28 نقطة.

وقدم الزيتون مباراة جيدة المستوي وظهر نداً قوياً بفضل نخبة من نجومه على راسهم صاحب الهدف عاهد أبو مراحيل، حيث قاد هجمات قوية بصحبة يوسف حسب الله ومحمد كشكو، وسدد يوسف كرة علت العارضة، واخرى مرت بجوار القائم، بينما برز المغازي على غير عادته، وسنحت له كرة رزق قنن حولها حارس الزيتون محمد حوس إلى ركنية.


وفي الشوط الثاني تحسن الأداء، خاصة من الزيتون الذي تقدم عبر أبو مراحيل في الدقيقة 55 من تسديدة قوية من تمريرة كشكو سكنت شباك حارس المغازي محمد عويضة وسط فرحة زيتونية وصدمة من المغازي .

الذي رد عبر بقوة، وجاءت الفرصة من ركلة جزاء أهدرها تامر أبو ظاهر نتيجة عرقلة ابراهيم النتيل. وبقي  الزيتون الافضل وسط حالة تراجع من المغازي.

حكم اللقاء: نادر الحجار وساعده محمود أبو حصيرة، وإياد أبو عبيد، وحازم الصوفي رابعاً.

بيت لاهيا- المشتل

وتعادل بيت لاهيا وضيفه المشتل بنتيجة 2-2 على ملعب بيت لاهيا، ورفع المضيف رصيده إلى 17 نقطة ورفع المشتل رصيده إلى 14 نقطة. جاء اللقاء سريعاً وقوياً، وتحرك بيت لاهيا عبر مدحت السيد وعبد الله ورش اغا وحمزة عليان، وانفرد الثاني تصدى لها رمزي العجرمي حارس المشتل، ورد الضيف عبر صهيب ابو نادي ومحمد سالم، ليحصل الأخير على ركلة جزاء انبري لها المدافع محمد الاشرم ووضعها في الشباك.

ودخل بيت لاهيا الشوط الثاني بقوة للتعديل عبر نجمه شريف الرضيع، الذي توالت تسديداته برفقة النجم تحسين الحبل مع تألق الحارس العجرمي، ليتمكن النجم مدحت السيد من ادراك التعادل من تمريرة البديل الرضيع وضعها جميلة تتهادى في الشباك. وسعي المشتل من جديد للتقدم، ونجح في تحقيق مراده دقيقة 74 عبر فادي الشريف مستغلا خطأ دفاعي انفرد بالحارس مهدي المصري ووضع الكرة في المرمى، لكن بيت لاهيا لم يستسلم، وتمكن من التعادل عبر النجم لكن تحسين الحبل نجح في إدراك التعادل لبيت لاهيا في الدقيقة 80 من تسديدة جميلة أمام فوهة المرمى، ولتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لهدفين.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير، وساعده محمد الشيخ خليل، وأمجد لقان، وحازم معروف رابعاً.