الرئيسية| رياضة| التفاصيل

سلامة: الجمعية الإسلامية قادم لحسم الدوري الممتاز

سلامة: الجمعية الإسلامية قادم لحسم الدوري الممتاز
سلامة: الجمعية الإسلامية قادم لحسم الدوري الممتاز

مع اقترابه من المتصدر الاتحاد في الممتازة

سلامة: وقفة مجلس الإدارة أعادت الثقة للاعبين وروح العطاء للفريق 

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

قال نعيم سلامة المدير الفني للفريق الأول بنادي الجمعية الإسلامية إن الفوز على متصدر الدوري الممتاز اتحاد خان يونس جاء بتوفيق من الله، وفي استغلال الفرصة السانحة لتحقيق النقاط الثلاثة التي كان الفريق ينتظرها للاقتراب من مقدمة الدوري، وذلك بعد دراسة الطريقة والخطة التي اعتمدها المنافس.

وكان الجمعية الإسلامية فاز على اتحاد خان يونس بقدم المدافع سامي سالم بركلة ثابتة بعيدة سكنت الشباك، مما جعله يحتل الترتيب الثاني بفارق نقطة عن اتحاد خان يونس.


اللاعبون يحتفلون مع رئيس النادي هنية بالفوز


وذكر سلامة أنه توقع أن يلعب الاتحاد بطريقة دفاعية بحتة مع الارتداد الهجومي السريع، فقرر اتباع طريقة التسديد من خارج المنطقة، حيث خصص تدريبات منفصلة للمدافع سالم الذي يتميز بالكرات الصاروخية، وتمكن من إحداها من إحراز هدف فريقه الثمين الذي رفع رصيده بـ3 نقاط، وقاده للمقدمة، وأبقى على مراده.

وأضاف أن هذا الفوز سيمثل دافعاً كبيراً للفريق وسيُعطي اللاعبين مزيداً من الثقة وتعزيز أمل انتزاع القمة التي استبد بها اتحاد خان يونس، مشيراً إلى أن الفريق أحرز الموسم الماضي الكأس، وهو يرغب في هذا الموسم إحراز دوري كرة القدم.

وأشار سلامة إلى أن الفريق تدرب جيداً على كيفية تطبيق خطة دفاع المنطقة والاعتماد على الهجمة المرتدة السريعة والتحول سريعاً من الدفاع إلى الهجوم، مشيراً إلى أن الفوز أعاد الروح والثقة للاعبين، واستطاع أن يحكم السيطرة على مجريات اللعب وتمكن من الفوز الثمين. وقدم الشكر إلى مجلس الإدارة بقيادة عبد السلام هنية على دعمهم الكبير الذي أضفى مزيداً من الاستقرار.

يشار أن الفريقين سيلتقيان الأسبوع المقبل في منافسات الكأس، وقال سلامة: إن هذه المباراة لها حسابتها الخاصة في التعامل مع حساسيتها وتحقيق الفوز.