الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات رفح يعبر شباب خان يونس والرياضي يكسب الهلال

خدمات رفح يعبر شباب خان يونس والرياضي يكسب الهلال
خدمات رفح يعبر شباب خان يونس والرياضي يكسب الهلال

تواصل الجولة الـ17 للدوري الممتاز- جوال

خدمات رفح يجدد آمال المنافسة بفوزه على شباب خان يونس

غزة الرياضي يخطف فوزاً صعباً على الهلال الفلسطيني بركلة جزاء

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

حقق خدمات رفح فوزاً غالياً وثميناً على ضيفه شباب خان يونس بنتيجة 1-صفر على إستاد رفح البلدي ضمن لقاءات الجولة الـ17 السادسة لدور الإياب للدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، وخطف غزة الرياضي فوزاً صعباً على الهلال الفلسطيني بنتيجة 1-صفر بركلة جزاء، وذلك على إستاد اليرموك بغزة

وبذلك رفع خدمات رفح رصيده إلى 27 نقطة في الترتيب الرابع، وبقي شباب خان يونس في الترتيب الخامس خلفه برصيد 22 نقطة. كما حل الرياضي بالترتيب الثالث برصيد 28 نقطة، وبقي الهلال الفلسطيني بالترتيب 

الثامن برصيد 18 نقطة.

خدمات رفح- شباب خان يونس

فعلى إستاد رفح عاد خدمات رفح لأجواء المنافسة بفوزه الثمين بعد مباراة صعبة لطرفيها، بدأت حماسية وقوية منذ بدايتها، وبدأ خدمات رفح مهاجماً عبر سعيد السباخي، وابراهيم الحبيبي ومعتز النحال بمساندة محمد حجاج، واحمد عطا جربوع، وسدد السباخي صاروخية امسكها الحارس حسين البطراوي، ثم مرر كرة للحبيبي ارتقى لها برأسية جميلة، وعاد السباخي ليرسل كرة قوية من مشارف المنطقة مرت بعيداً.

ورد خان يونس عبر حازم شكشك واسلام ابو عبيدة وخالد القوقا بمتابعة لصيقة من حسن حنيدق والخبير محمد أبو حبيب، ومرت كرة شكشك دون خطورة، ثم كرة إسلام ابو عبيدة بعيداً عن الشباك .

وعاد خدمات رفح للسيطرة من جديد، وفي الدقيقة 25 تمكن من التقدم من كرة السباخي مررها إلى النحال أسكنها الشباك وسط فرحة جميلة عمت المدرجات.


وتبادل الفريقان الهجمات فسدد محمد حجاج لرفح امسكها الحارس البطراوي، وانفرد شكشك حولها حارس رفح لركنية، وسدد السباخي ضربة ثابتة حولها النحال برأسه بعيداً.

وفي الشوط الثاني اشرك ناهض الاشقر مدرب رفح محمود النيرب بدلا من سعيد السباخي المصاب فأخذت المباراة طابع الهدوء خاصة مع غياب أبرز مهاجمي خان يونس محمد بركات، وسنحت فرصة لرفح من كرة أحمد اللولحي أبعدها الدفاع، ورد أبو حبيب بكرة صاروخية مرت بعيداً، قبل ان يطرد محمد السميري من خان يونس الذي أكمل المباراة بـ10 لاعبين.

ولتبقي النتيجة على حالها بفوز خدمات رفح.

حكم اللقاء: سامح القصاص للساحة، وساعده محمد الشيخ خليل ومحمود الصواف واشرف زملط رابعا.

الهلال الفلسطيني- غزة الرياضي

وجاء فوز غزة الرياضي بعد تراجع شهده الفريق للمنافسة على المقدمة في مباراة جاءت قوية وندية منذ انطلاقها، خاصة من طرف الهلال الذي لعب عن طريق ميسرة البواب واحمد المدهون مع ثلاثي الوسط عامر عاشور وحربي السويركي ومحمد الزقزوق، وتوالت فرص الفريق خاصة تسديدات السويركي والبواب، ورد الرياضي في بعض الفترات عبر محمد ابو ظاهر واحسان ابو دان بمساندة محمد العمور وانس الحلو، ومرت راسية المدهون من الهلال بجوار المرمى، وتصدى الحارس عاصم ابو عاصي كرتين من احمد المدهون ومحمد الزقزوق، في المقابل رد الرياضي عبر محمد أبو غواش الذي سدد كرة قوية مرت فوق العارضة.


وفي الشوط الثاني أخذت المباراة طابع القوة، وأضاع عامر عاشور فرصة للتسجيل براسه اثر ركنية من ميسرة البواب، ورد أنس الحلو بكرة مرت بعيداً، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء إثر عرقلة المدافع خيري مهدي للمهاجم الحلو، تمكن طينة من إحراز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 69 على يسار ابو دياب .

ورد الهلال بقوة للتعديل، وسدد البواب كرة خطيرة أبعده الدفاع، وبقيت محاولات الهلال لتنتهي المباراة بفوز الرياضي بهدفه الوحيد.

حكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده سفيان السبع، ومحمد الغول للساحة، وسعدو مقبل رابعاً.

مباراتا اليوم

وتختتم المباريات اليوم الأحد فيلاقي الجمعية الإسلامية في الترتيب الثالث برصيد 27 نقطة، والمتصدر في القمة اتحاد خان يونس برصيد 31 نقطة، وذلك على إستاد اليرموك، كما يلاقي شباب جباليا في الترتيب قبل الأخير الـ11 برصيد 13 نقطة، وخدمات الشاطئ في الترتيب التاسع برصيد 17 نقطة على ملعب بيت لاهيا.