الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تأهل الظاهرية وهلال القدس والأمعري ومركز بلاطة

تأهل الظاهرية وهلال القدس والأمعري ومركز بلاطة
تأهل الظاهرية وهلال القدس والأمعري ومركز بلاطة

القدس المحتلة- المشرق نيوز:

لحق شباب الظاهرية بركب المتأهلين لدور الثمانية من بطولة الكأس في الضفة الغربية المحتلة لكرة القدم، بفوزه الصعب في لقاء "ديربي" مع جاره شباب يطا بركلات الترجيح (4-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما على إستاد دورا الدولي في الخليل جنوب الضفة بدور الـ16 مساء السبت.

وافتتح يطا التسجيل بواسطة محمد فلاح في الدقيقة 21، وعدّل بعدها بخمسة دقائق يحيى سباخي النتيجة للظاهرية، وابتسمت ركلات الترجيح للظاهرية، ليتأهل الفريق لدور الثمانية الذي سيواجه فيه ترجي واد النيص.

واحتاج جبل المكبر أيضاً لركلات الترجيح ليتخطى إسلامي قلقيلية (3-1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، وذلك على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، وسيلاقي ثقافي طولكرم في الدور المقبل.

وتأهل هلال القدس بسهولة بعد فوزه على هلال أريحا بثلاثة نظيفة، وذلك على إستاد الخضر الدولي في بيت لحم.

فوز الهلال جاء بواسطة لاعبيه الجدد، بعدما سجل إياد أبو غرقود هدفين في الدقيقتين 35، و47، وأضاف عيد العكاوي الهدف الثالث بمجرد دخوله للمباراة في الدقيقة 80، ليضرب موعداً بمواجهة كلاسيكية مع شباب الأمعري بدور الثمانية.

وجاء تأهل الأمعري بسهولة تامة، إذ سحق مركز جنين بسداسية مقابل هدف في اللقاء الذي جرى على إستاد أريحا الدولي.

وسحق مركز بلاطة منافسه مؤسسة البيرة بخمسة أهداف مقابل هدف، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.

وافتتح اللاعب يوسف أبو رويس النتيجة لفريقه بلاطة في الدقيقة 16، وأضاف أدهم أبو رويس الهدف الثاني بالدقيقة 28، قبل أن يضاعف اللاعب لؤي نصار النتيجة بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 65، و85، و87، في حين أحرز اللاعب محمد نائل هدف البيرة الوحيد بالدقيقة 90، ليضرب موعداً مع شباب الخليل في الدور المقبل.