الرئيسية| رياضة| التفاصيل

فريق الناشئين بنادي الشجاعية يعتدون على الحكام في أول بطولة

فريق الناشئين بنادي الشجاعية يعتدون على الحكام في أول بطولة
فريق الناشئين بنادي الشجاعية يعتدون على الحكام في أول بطولة

بعد 10 سنوات من انطلاق أول بطولة خاصة بهم

لاعبو فريق الناشئين لكرة اليد بنادي الشجاعية يعتدون على الحكام

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

اتخذت لجنة الانضباط باتحاد كرة اليد الفلسطيني عقوبات رادعة رداً على التجاوزات التي حدثت في مباريات الدوري الخاصة بفئة الناشئين التي انطلقت الاثنين الماضي. يشار أن بطولة الناشئين التي تنطلق للمرة الأولى بعد أكثر من عقد لم تخلُ من الفوضى والخروج عن الروح الرياضية والاعتداء على الحكام.

ففي مباراة خدمات البريج واتحاد الشجاعية التي أقيمت الثلاثاء الماضي على صالة الباركيه بنادي خدمات النصيرات، وتخللها اعتداء الناشئين من لاعبي المستقبل والجهاز التدريبي على حكام اللقاء .

وقررت الانضباط إيقاف 3 من لاعبي الشجاعية، هم: حسام حجازي سنه ميلادية وغرامة 100 دولار، وأحمد أنور حجاج سنه ميلادية وغرامة 200 دولار، وأمجد رائد الصواف سنه ميلادية وغرامة 200 دولار.

كما قررت إيقاف المدرب ناهض الصواف ومساعديه إبراهيم الصواف، وسامي حجازي 5 مباريات وغرامة مالية 100 دولار، وعدم السماح لهم بمرافقه الفريق، وتكليف النادي إصلاح كافة الأتلاف للصالة.

مباراة الأقصى وخدمات النصيرات

وفي لقاء الأقصى وخدمات النصيرات قررت إيقاف صهيب أبو قنوفة من الأقصى، وزياد دغيش من النصيرات مباراة لكل منهما.

من جهة ثانية يلتقي اليوم في دوري الناشئين على صالة النادي الأهلي المغطاة اتحاد دير البلح، والصلاح الساعة الثالثة والنصف، وخدمات البريج وخدمات جباليا عند الساعة 5 مساء .

أما الثلاثاء فيلاقي خدمات النصيرات الصلاح على صالة الأهلي. ولم يتم جدولة اللقاء الأخر الذي سيكون طرفه اتحاد الشجاعية نظراً لعدم وضوح الرؤية بخصوص استكمال الفريق للبطولة.