الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بولتيكنك فلسطين تخرج دورة المدربين مستوى ثالث

بولتيكنك فلسطين تخرج دورة المدربين مستوى ثالث
بولتيكنك فلسطين تخرج دورة المدربين مستوى ثالث

غزة- المشرق نيوز:

خرجت بولتيكنك فلسطين الجامعية التطبيقية الاول في قطاع غزة المتدربين الذين أنهوا دور المدربين D في مقر الجامعة الخميس بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحضور ، الدكتور رياض سمور النائب الأكاديمي بالبوليتكنك ، د . صلاح القدومي عميد كلية الإعلام ،د.عادل شعث عميد كلية التربية الرياضية وم. ايهاب ابو الخير مدير العلاقات العامة ، والسيد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و السيد محمد العمصي الامين العام المساعد للاتحاد ، و فتحي أبو العلا و إسماعيل مطر عضوا الاتحاد ، والمحاضرين بالدورة و المتدربون , ولفيف من الشخصيات الرياضية .

وأثنى سمور على مجهودات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل إتاحة الفرصة لجيل جديد من المدربين اقتحام مجال التدريب ، وإعطائهم الخبرة الكافية من خلال مدربين على مستوى عال وحاصلين على أعلى الشهادات , مؤكدا على حرص البوليتكنك لدعم القطاع الرياضي لما يمثله رافد اساسي لرقي وتطوير المجتمعات.

                                                                             

أيمن عيسى البلبيسي

وطالب سمور المتدربين ببذل المزيد من الجهد و السعي الحثيث لمواصلة العطاء في حقل التدريب والتقدم لخطوات مميزة في المستقبل .


من جانبه شكر ابراهيم ابو سليم بوليتكنك فلسطين والقائمين على كلية التربية الرياضية لما يقدموه من دعم متميز من خلال الدورات و الورشات التي تقام مع الاتحاد.

وأكد ابو سليم على ان تطوير العنصر البشري من اهم اولويات الاتحاد ,لما يمثله من داعم قوي لنجاح أي عمل .مطالبا المتدربين ببذل قصارى جهدهم , مشيرا الى ان اتحاده سيستمر في تطوير الكادر البشري 


بدوره أشاد نايف عبد الهادي في كلمة المدربين بالتزام المتدربين خلال فترة التدريب ، حيث قال : كانوا على قدر كبير من الكفاءة ، ولم نبخل عليهم بكل ما لدينا من معلومات .

وطالب الاتحاد بضرورة التواصل في إقامة مثل هذه الدورات لضخ دماء جديدة ووجوه شابة في مجال التدريب ، مطالبا المتدربين بمواصلة الطريق وصولاً لنيل اعلى الشهادات.

من ناحيته أعرب محمود عاشور في كلمة المكرمين عن سعادته بالتدرب على أيدي محاضرين كار أصحاب بصمة واضحة في مجال التدريب والتحكيم ، مؤكداً على أن المنظومة الرياضية باتت تدرك اهمية المدرب الفلسطيني الذي تطور كثيراً في الآونة الاخيرة ، موجهاً الشكر لإدارة الجامعة على ما تبذله من جهود في خدمة الحركة الرياضية

وفي ختام الاحتفال تم تكريم المحاضرين في الدورة وتوزيع الشهادات على المتدربين وسط اجواء احتفالية مميزة , والتقاط للصور التذكارية.

يشار الى ان هذه الدورة جاءت ضمن التواصل والتعاون المستمر مابين كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .