الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات المغازي وبيت حانون الأهلي لقاء لا يرتقي فنياً ولا أخلاقياً

خدمات المغازي وبيت حانون الأهلي لقاء لا يرتقي فنياً ولا أخلاقياً
خدمات المغازي وبيت حانون الأهلي لقاء لا يرتقي فنياً ولا أخلاقياً

الجولة الـ13 لدوري الدرجة الأولى

خدمات المغازي يتقدم على بيت حانون الأهلي في مباراة لم تستكمل

غزة- المشرق نيوز-محمد المشهراوي:

لم تستكمل مباراة خدمات المغازي وضيفه بيت حانون الأهلي التي توقفت بصورة غير طبيعية قبل دقائق قليلة من نهايتها، والمغازي متقدماً بنتيجة 2-1 بسبب رفض لاعبي بيت حانون العودة إلى الملعب الذين احتجوا على قيام أحد لاعبي المغازي على دكة الاحتياط بقذف حارس بيت حانون أحمد الشنباري  بقداحة داخل الملعب. وشهدت المباراة العديد من حالات التوقف بسبب الخشونة بين لاعبي الفريقين، فضلاً عن توقفها بعد 6 دقائق من انطلاقها بسبب رفض الحكم استكمالها لتشابه جوارب لاعبي الفريقين، قبل أن يستعين لاعبو الضيوف بجوارب من نادي الصلاح القريب، وشاشات بيضاء من المعالج الطبي.

وأقيم اللقاء ضمن الأسبوع الثاني عشر لبطولة الدرجة الأولى في قطاع غزة على إستاد الشهيد محمد الدرة. وحسب النتيجة يرفع المغازي رصيده إلى 22 نقطة، ويبقى بيت حانون عند 12 نقطة.    

وفي المباراة بدأ المغازي مهاجماً عبر الثلاثي الأقارب أحمد، وسعيد سرحي أبو ظاهر، ومساندة حسن المصري

وتمكن المغازي بعد سلسلة من الهجمات من التقدم عبر ركلة جزاء نتيجة عرقلة سرحي من الحارس الشنباري

ترجمها القريب الرابع تامر أبو ظاهر إلى هدف. ورد بيت حانون عبر خالد الحمادين، ومحمد أبو عودة، وخالد وأحمد السبع، والبديل إبراهيم الشنباري الذي سنحت له كرتين من رأسية علت العارضة، وتسديدة بعيدة.

في الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، خاصة من طرف المغازي، ليضيف رزق قنن الهدف الثاني، وبقيت  العصبية بين اللاعبين، ليبعد الحكم تامر بالبطاقة الحمراء، تبعها طرد قريب خامس لكن من دكة الاحتياط هو جمعة أبو ظاهر، لتتوقف المباراة نتيجة إلقاء الحجارة في أرض الملعب في الدقيقة 84 وسط تهديد مدرب بيت حانون محمد العماوي بالانسحاب، وبعد رمي حارس الفريق الشنباري بقداحة، قرر الانسحاب رسمياً، ورغم منحه الوقت الكافي من الحكم، إلا أنه قرر عدم العودة ليطلق الحكم صافرة النهاية دون استكمالها.

حكم اللقاء: سعدو مقبل، وساعده محمود أبو حصيرة، وإسلام الشخريت، ويوسف أبو سمعان رابعاً.