الرئيسية| رياضة| التفاصيل

المشتل يعبر القادسية وخدمات البريج يتفوق على خدمات جباليا

المشتل يعبر القادسية وخدمات البريج يتفوق على خدمات جباليا
المشتل يعبر القادسية وخدمات البريج يتفوق على خدمات جباليا

افتتاح الجولة الـ13 لدوري الدرجة الأولى

المشتل يحقق فوزاً غالياً على مضيفه القادسية ويهرب من القاع

خدمات البريج يعبر ضيفه خدمات جباليا في لقاء تأخر 40 دقيقة

غزة- المشرق نيوز-محمد المشهراوي:

واصل خدمات البريج اقترابه من الصدارة بفوزه الثمين على ضيفه خدمات جباليا بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جرى بينهما على إستاد الشهيد محمد الدرة في افتتاح الجولة الـ12 لدوري الدرجة الأولى، وقد تأخرت المباراة نحو 40 دقيقة لتأخر وصول لاعبي البريج. وقال عبد المعطي أبو غرقود أمين سر النادي إن الفريق لم يبلغ بتأجيل المباراة، وقد كان متوجهاً للتدريب قبل إبلاغه.

وخطف المشتل فوزاً غالياً من مضيفه القادسية بنتيجة 1-صفر، ليجدد آمال البقاء في الدرجة الأولى ويوقف تقدم القادسية. يشار أن المشتل هبط الجولة الماضية من الدوري الممتاز.

القادسية- المشتل

فعلى إستاد رفح البلدي حقق المشتل فوزاً غالياً على مضيفه القادسية 1-صفر على إستاد رفح، ليجدد آماله في الهروب من قاع الدوري، حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة في الترتيب التاسع، ويبتعد عن مؤخرة الترتيب، بينما تجمد رصيد الرابع القادسية عند 15 نقطة، وتباعد عن المقدمة.

قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى، وقدم المشتل عرضاً مميزاً تفاجأ به المضيف القادسية على ملعبه وبين جماهيره، الذي رد بقوة عبر فتحي شيخ العيد، وعبد الله عليان، ومحمد السطري بمساندة أحمد ابو كوش في المقابل اعتمد المشتل على الكرات الطولية والمرتدات السريعة عبر صهيب ابو نادي، ومحمد الغزالي، ونجح ابو نادي في التقدم للمشتل من تسديدة بيسراه سكنت الشباك، وصد حارس القادسية تسديدة محمد أبوسيف، وقبل نهاية اللقاء تعرض أبو كوش للطرد بالبطاقة الحمراء نتيجة حصوله على إنذارين ليكمل القادسية المباراة بـ10 لاعبين لينتهي الشوط الاول بتقدم المشتل.  

وفي الشوط الثاني حاول القادسية التعديل، وأرسل السطري كرة أمسكها حارس المشتل، وأخرى عبر عليان علت العارضة، وزاد القادسية من ضغطه بنزول نهاد عرام مهاجم ثالث بدلا من فتحي شيخ العيد وسط تراجع لاعبي المشتل، وحول محمد الاشرم مدافع المشتل تسديدة خطرة حولها عليان ركنية. ولجأ لاعبو المشتل لإضاعة الوقت، وظل القادسية محاولاً التعديل في الوقت المتبقي عبر عليان، وعرام إلا أن بسالة دفاع لاعبي المشتل، وحارس المرمى حال دون ذلك، لتنتهي بفوز المشتل بهدف ثمين.

حكم اللقاء: عاهد  المصري للساحة، وساعده أحمد شبير، ومحمود الصواف، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

خدمات البريج-خدمات جباليا

وعلى إستاد الشهيد محمد الدرة، فاز خدمات البريج على خدمات البريج بنتيجة 2-1 ليجدد آماله على التأهل، خاصة أنه قلص الفارق مع خدمات خان يونس إلى نقطة، ورفع رصيده إلى 23 نقطة، وتجمد رصيد خدمات جباليا عند 11 نقطة. وقد بدأت المباراة متأخرة ما يقارب 40 دقيقة بسبب عدم إبلاغ خدمات البريج بموعد المباراة الذي كان في طريقه للتدريب على ملعب جمعية الصلاح الاسلامية. بدأ اللقاء قوياً وسريعاً، وتقدم البريج سريعاً بهدفين بدأ في الدقيقة وسط غفلة لاعبي خدمات جباليا عبر خالد أبو حطب من عرضية محمد عبد الحميد موسى قابلها أبو حطب بتسديدة جميلة في شباك عمر حسين حارس جباليا، وبعدها بدقيقتين أضاف موسى رأسية إثر عرضية رامي الطريفي سكنت المرمى.

ورتب جباليا صفوفه من جديد، ونجح في مهاجمة البريج عبر علي أبو شباك، وادهم ابو ركبة وثائر غنام في محاولة لتقليص النتيجة، وتوالت الهجمات على مرمى هيثم بشير حارس البريج، وأضاع محمد ابو وردة كرة نتيجة خطأ دفاعي، وحاول البريج بهجمات مرتدة عبر علاء إسماعيل ووجدي ابو ليلي، ليتمكن من تقليص النتيجة بهدف وحيد من تمريرة أبو شباك إلى حمد الرملاوي سكنت المرمى.

وفي الشوط الثاني أخذت المباراة طابع الهدوء مع محاولات جباليا عبر أبو شباك وأبو ركبة من كرات قوية خطرة لكن لم يكتب لها النجاح، خاصة انفرد أبو شباك الذي وضع الكرة خارجاً.

حكم اللقاء: محمود الجيش للساحة، وساعده محمد خطاب، ومحمد اليازجى، و وائل خطاب رابعاً.