الرئيسية| رياضة| التفاصيل

رجل الأعمال م. نبيل ابو معيلق يقدم 25 حقيبة للاعبي ألعاب القوى

رجل الأعمال م. نبيل ابو معيلق يقدم 25 حقيبة للاعبي ألعاب القوى
رجل الأعمال م. نبيل ابو معيلق يقدم 25 حقيبة للاعبي ألعاب القوى

رجل الأعمال م. أبو معيلق يقدم 25 حقيبة للاعبي ألعاب القوى

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

بدعم من رجل الاعمال الفلسطيني المهندس نبيل أبو معيلق رئيس إتحاد المقاولين، أشرفت مؤسسة وإذاعة أمواج الرياضية واتحاد العاب القوى على توزيع 25 حقيبة رياضية للاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى، بحضور عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، وأحمد محيسن ممثل وزارة الشباب والرياضة  و د. نادر حلاوة رئيس اتحاد العاب القوى، ونبيل مبروك الرئيس الفخري للاتحاد والأعضاء تامر العبسي، وأحمد عبد الهادي. وأشاد هنية بدور القطاع الخاص في دعم الرياضة الفلسطينية، مشيراً إلى تحقيق البطل وسام المصري المركز الأول ببطولة العقبة الدولية. وأوضح أنه سيتم قريباً إنشاء أول مضمار لألعاب قوى ترتان بدعم من رجل أعمال فلسطيني مقيم في السعودية تكفل بدفع 140 الف دولار.


من جانبه ذكر م. أبو معيلق أن القطاع الخاص حريص دوماً على دعم الرياضة، وسيسهم بتطوير الرياضة في فلسطين من خلال دعمه ومساندته للمنظومة الرياضية وفق استراتيجية التواصل والتعاون بين الطرفين للوصول بالرياضة الفلسطينية نحو تحقيق الإنجازات. وأشاد بلعبة العاب القوى وحضورها الدائم في المحافل العربية والدولية مثمناً الإنجازات الأخيرة.


من جانبه ثمن حلاوة بدور أبو معيلق وقطر في دعم رياضة ألعاب القوى في دعم الحركة الرياضية، حيث وافق رئيس الاتحاد القطري اللواء دحلان الحمد على استضافة عدد من اللاعبين في معسكر تدريبي. وفي الختام تبادل الحضور الدروع وتوزيع 25 حقيبة على لاعبي ألعاب القوى.