الرئيسية| رياضة| التفاصيل

أمواج تعلن هدايا أبطال الدوري 100 ألف دولار بدعم قطري

أمواج تعلن هدايا أبطال الدوري 100 ألف دولار بدعم قطري
أمواج تعلن هدايا أبطال الدوري 100 ألف دولار بدعم قطري

تصل بقيمة 100 ألف دولار

مؤسسة أمواج تعلن جوائز أبطال الدوري للألعاب كرة القدم والسلة و الطائرة

غزة- المشرق نيوز- أسماء أحمد المشهراوي:

قال عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الرياضية، وإذاعة أمواج الإعلامية، عضو المكتب التنفيذي للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن جوائز تحفيزية لأبطال الألعاب في مختلف الألعاب في كرة القدم، وكرة السلة، وكرة الطائرة للموسم 2013-2014, والتي تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار.

وقال هنية إن جوائز لأبطال الموسم على النحو التالي، بطل الدوري لأندية الدرجة الممتازة سيحصل على جائزة قيمتها 40 ألف دولار, عشرون ألفاً من الاتحاد القطري للعبة, وعشرة آلاف من شركة جوال الجهة الراعية وعشرة ألاف من وزارة الشباب والرياضة في غزة.

أما الوصيف فسيحصل على مبلغ 25 ألف دولار, عشرة ألاف من الاتحاد القطري للعبة وخمسة ألاف من مؤسسة أمواج ومثلها من وزارة الشباب والرياضة وخمسة ألاف أخرى من شركة جوال.

وذكر أن أمواج ستكافئ بطل دوري السلة بمبلغ سبة ألاف دولار وكذلك الأمر لبطل دوري الطائرة , أما الوصيفان فسيحصلان على مبلغ 3500 دولار, موضحاً أن المؤسسة ستقوم بتوزيع العديد من الجوائز الفردية للمتميزين.

وقدم شكره وشكر الأسرة الرياضية للشيخ حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم علي تقديمه هذا الدعم الكبير, مشيراً أن قطر حكومة وشعب عودتنا على وقوفها الدائم إلى جانب شعبنا. وتمنى هنية في ختام التوفيق والنجاح لكافة فرق الأندية, من أجل النهوض برياضتنا الفلسطينية لأرفع المستويات. جنة الاولمبية الفلسطينية,