الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد خان يونس ينجو من منخفض الشاطيء والشجاعية يثخن جراح الأهلي

اتحاد خان يونس ينجو من منخفض الشاطيء والشجاعية يثخن جراح الأهلي
اتحاد خان يونس ينجو من منخفض الشاطيء والشجاعية يثخن جراح الأهلي

الجولة الأولى للإياب في الدوري الممتاز

المتصدر اتحاد خان يونس يتجاوز منخفض الشاطئ ويخرج متعادلاً

اتحاد الشجاعية يثخن جراح المتذيل الأهلي وينجو بقيادة السويركي

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

احتكم المتصدر اتحاد خان يونس وضيفه خدمات الشاطئ للتعادل بنتيجة 2-2 في الوت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جرت على إستاد المدينة الرياضية شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، في افتتاح الجولة الـ 12 للدوري الفلسطيني الممتاز في القطاع، "الأولى في دور الإياب.

سيطر الشاطئ على مجريات اللعب، وشن هجمات قوية، وكان الأقرب للفوز بهدفيه قبل أن يقلص الاتحاد الذي بقي متصدراً الفارق، ثم يدرك التعادل في الدقيقة 90، لينجو من الخسارة.
افتتح سليمان العبيد التسجيل للشاطئ في الدقيقة 30 من ركلة جزاء، بعد تعرضه للعرقلة من المدافع منيب أبو شقرة، حيث وضع الكرة على يسار الحارس أحمد برهم الشاعر.
وفي بداية الشوط الثاني، أضاف محمد القاضي الهدف الثاني للشاطئ بعد انفراد تام بمرمى الشاعر، وسط فرحة عارمة للفريق الأزرق، وتمكن النجم أحمد العكاوي من تقليص الفارق في الدقيقة 70 من تسديدة رائعة من خارج المنطقة، ليبي الأمل للبرتقالي، وبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة تمكن حازم البيوك من تعديل النتيجة بهدف جميل من مجهود فردي وسط فرحة عارمة في المدرجات.
وبذلك واصل اتحاد خان يونس تصدره برصيد 24 نقطة، بينما صعد الشاطئ للترتيب الثالث برصيد 17 نقطة.
حكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده الدولي محمد الشيخ خليل، وسفيان السبع، وعاهد المصري رابعاً.
                                        اتحاد الشجاعية- الأهلي الفلسطيني
وحقق اتحاد الشجاعية فوزاً صعبة، وألحق خسارة جديدة بمنافسه الأهلي الفلسطيني بنتيجة 1-صفر على إستاد اليرموك، وذلك في أول مباراة يقودها المدرب العائد نعيم السويركي. وقد أدرك هدف الفوز الثمين نجم الأخضر سامح حتحت في الدقيقة 41، ليرفع رصيد فريقه بهذا الفوز إلى 15 نقطة، قفز بها للترتيب الثامن على جدول ترتيب الدوري، بينما أثخنت جراح الأهلي بقيادة المدير الفني نايف عبد الهادي، وظل في الترتيب الأخير الـ12 برصيد 3 نقاط، وزادت صعوبة البقاء في الدوري.
حكم اللقاء: سعدو مقبل للساحة، وساعده أمجد لقان، وإبراهيم الزعانين، ورياض سعدات رابعاً.
                                              مباريات السبت


وتتواصل مباريات الجولة الـ12 اليوم السبت بلقاء شباب رفح و شباب خاني ونس على إستاد رفح البلدي، والجمعية الإسلامية والهلال الفلسطيني على إستاد اليرموك.