الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الزمالك يبدا مشوار الدوري بعبور المصري والإسماعيلي يكسب القناة

الزمالك يبدا مشوار الدوري بعبور المصري والإسماعيلي يكسب القناة
الزمالك يبدا مشوار الدوري بعبور المصري والإسماعيلي يكسب القناة

القاهرة- المشرق نيوز:

استهل فريق الزمالك مبارياته هذا الموسم ببطولة الدوري المصري لكرة القدم بالفوز على مضيفه المصري بهدفين نظيفين في المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثانية مساء الأربعاء على ملعب عجرود بمدينة السويس.

وجاءت المباراة جيدة في شوطها الأول من الفريقين، على عكس الشوط الثاني الذي قدم فيه الزمالك أداءً طيباً وأضاع لاعبوه العديد من الفرص المؤكدة مستغلاً إرهاق لاعبي المصري الذين خاضوا أول مباراة رسمية لهم منذ مجزرة ملعب بورسعيد في الأول من شباط/فبراير من العام الماضي.

وكان أحمد الشناوي حارس مرمى المصري نجم المباراة الأول بعدما زاد عن مرماه ببسالة وحرم الزمالك من إحراز رقم قياسي من الأهداف خاصة في الشوط الثاني.

وتم تسجيل هدفي المباراة عن طريق أحمد عيد عبد الملك من ركلة جزاء، وأحمد علي المنضم حديثاً للفريق الأبيض قادماً من صفوف الإسماعيلي.

وفي نفس المجموعة أيضاً، فاز الإسماعيلي بصعوبة بهدفين لهدف على القناة (الصاعد حديثاً من الدرجة الثانية)، وفجر المنيا الصاعد حديثا أيضاً مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على مضيفه حرس الحدود يهدفين مقابل هدف وحيد، وفاز بنفس النتيجة اتحاد الشرطة على وادي دجلة، وفي المجموعة الأولى سقط إنبي في فخ التعادل أمام ضيفه المقاولون العرب بهدف لمثله.

يذكر أن الدوري المصري يضم 22 فريقاً تم تقسيمهم إلى مجموعتين وتضم كل مجموعة 11 فريقاً ويأتي الأهلي في المجموعة الأولى، بينما يلعب الزمالك على رأس المجموعة الثانية.