الرئيسية| رياضة| التفاصيل

سواريز يوقع عقدًا طويل الأمد مع ليفربول

سواريز يوقع عقدًا طويل الأمد مع ليفربول
سواريز يوقع عقدًا طويل الأمد مع ليفربول

وكالات / مشرق نيوز

أعلن نادي ليفربول منذ قليل على صدر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن نجم هجومه لويس  سواريز وقّع عقدًا طويل الأمد مع النادي، دون الكشف عن مدّته، لينجح "الريدز" بذلك في تأمين مستقبل اللاعب وقطع الطريق على محاولات الأندية الأخرى التي كانت تسعى لضمه.

ويقدم الهداف الأوروجوياني موسمًا خارقًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 17 هدفًا في 11 مباراة فقط، لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين، وهو ما ساعد ليفربول في احتلال المركز الثاني على لائحة الترتيب بفارق 3 نقاط فقط عن آرسنال المتصدر.

وقال سواريز للموقع الرسمي للنادي "أنا سعيد بتمديد عقدي، وتأمين مستقبلي مع النادي على المدى الطويل. لدينا بعض اللاعبين الرائعين هنا والفريق ينمو ويتحسن بمرور الوقت، أنا أؤمن بانني يمكن أن أحقق طموحاتي في الفوز بالبطولات واللعب على أعلى مستوى مع ليفربول. هدفي هو المساعدة هو تحقيق ذلك في أسرع وقت ممكن".

أضاف "بدون أدنى شك فالدعم الذي تلقيته من مشجعي ليفربول قد أثر على قراري، أنا فخور جدًا بتمثيلهم، وسأبذل قصارى جهدي لهم في كل مباراة أرتدي فيها قميص ليفربول. لدينا علاقة خاصة، إنهم يحبونني وأنا أبادلهم هذا الحب، سوف أبذل قصارى جهدي دائمًا بالنسبة لهم، ونأمل أن نتمكن من تحقيق النجاح معًا".

من جانبه أعرب المدير الفني لليفربول برندان رودجرز عن سعادته الغامرة بتمديد عقد سواريز، واصفًا ذالك بأنه "حاسم" لما يحاول النادي تحقيقه، حيث قال "هذه أخبار رائعة للنادي والفريق والملاك، والأهم للأنصار. لويس هو موهبة من الطراز العالمي وتأمين خدماته أمر حاسم لما نحاول تحقيقه هنا".