الرئيسية| رياضة| التفاصيل

السلام لذوي المعاقين يحتفل بلقب ذهبية كرة الطاولة

السلام لذوي المعاقين يحتفل بلقب ذهبية كرة الطاولة
السلام لذوي المعاقين يحتفل بلقب ذهبية كرة الطاولة

بحضور أبو حسن الغول والعربي

نادي السلام للمعاقين يحتفل بلقب ذهبية كرة الطاولة

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

احتفل نادي السلام الرياضي لذوي الإعاقة بحصوله على ذهبية دوري كرة الطاولة لذات الفئة بجدارة بفوزه على جميع الفرق والأندية المشاركة بالبطولة. حيث صعد الى النهائي أربع أندية هي السلام والهلال والجزيرة وشباب كندا، وذلك بحضور مجلس إداراتي النادي واتحاد المعاقين وحشد من الرياضيين.

وقد فاز السلام في المباراة الأخيرة على الهلال الأحمر الفلسطيني بخان يونس الذي حل وصيفاً في مباراة اتصفت بالقوة والمتانة بين عمداء الاندية، وذلك بفوز صلاح حسونة على رامي شبانة بنتيجة 3 – 2، وتعادل محمد شعت من الهلال على أحمد قويدر 3-2 واتسمت اللعبة بالقوة، وفاز إياد ابو غبن على رمزي الفجم بنتيجة 3-صفر وكانت الفرحة عارمة بين  مشجعيي نادي السلام الذين حملوا الابطال ودارو بهم في الملعب.

وفي المركز الثالث جاء الجزيرة بفوزه على كندا الذي جاء رابعاً في مباراة اتسمت بالقوة، وظهر عيسى مساك بقوة من الجزيرة . يشار أنه تم تنظيم البطولة عبر اتحاد اللعبة للمعاقين. وفي الاحتفال قال أبو حسن الغول رئيس الاتحاد إن مستوى اللاعبين جيد، وأن اهتمام الاندية يزداد باللعب الفردية. وذكر محمد العربي أمين سر اللجنة البارالمبية أن هذا الفوز الكبير لنادي السلام أتى بجهود المدربين والشباب واصرارهم على النجاح .

فيما أكد ظريف الغرة ممثلاً عن النادي أن اللاعبين كانوا استعدوا جيداً ليحققوا هذا النجاح، وشكر المدربين أيمن حمدقة، وناصر مصلح على جهودهم في هذا الإنجاز.


جوال الصحفي أحمد المشهراوي: 0599401550