الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خدمات المغازي يحلق في صدارة السلة بفوزه على دير البلح وخان يونس يعبر اتحاد دير البلح

خدمات المغازي يحلق في صدارة السلة بفوزه  على دير البلح وخان يونس يعبر اتحاد دير البلح
خدمات المغازي يحلق في صدارة السلة بفوزه على دير البلح وخان يونس يعبر اتحاد دير البلح

انطلاق دور الإياب للدوري الممتاز لكرة السلة

خدمات المغازي حامل اللقب يحلق في الصدارة بفوزه

على مركز دير البلح وخان يونس يتفوق على اتحاد دير البلح

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

فاز فريق كرة السلة بنادي خدمات المغازي حامل اللقب، وبطل الشتاء على نظيره خدمات دير البلح  بنتيجة 85-64 في افتتاح مباريات الفريقين لدور الإياب لبطولة الدوري الممتاز على صالة الشهيد أبو يوسف النجار. ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في الترتيب الأول من 9 انتصارات متتالية، وأضاف الخدمات نقطة إلى رصيده في الترتيب الثالث برصيد 17 نقطة متساوياً مع الثاني خدمات البريج.

فعلى عكس نتيجة الدور الأول التي فاز بها المتصدر بصعوبة، فاز المغازي بعد أن قدم مباراة عالية المستوى وانتهى الربع الأول لصالحه بـ 29 نقطة مقابل 18. وواصل المغازي تفوقه عبر تحركات الثلاثي موسي موسي وأحمد مهدي ومنير أبو شمالة مع تحسن ملحوظ لأداء الدير لينتهى لصالح الأول بـ 22 نقطة مقابل 17.

وبسط المغازي سيطرته في الربع الثالث وسط تراجع كبير للاعبي الخدمات ليسجل لاعبي الغازي 20 نقطة مقابل 10 نقاط للدير. وفي الربع الأخير استغل لاعبو الخدمات الموقف وأنهوه لصالحهم بنتيجة 19 نقطة مقابل 14 حيث برز اللاعب منذر ريان من الخدمات. حكم اللقاء: الدولي حسين حمدان والحكمين أحمد القاضي وتامر قشطة، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي رمزي البرعي.

خدمات خان يونس-اتحاد دير البلح

وفي اللقاء الثاني على نفس الملعب فاز خدمات خان يونس على اتحاد دير البلح بـ 86 نقطة مقابل 52 ليرفع رصيده إلى 13 في الترتيب الخامس ومتساوياً في النقاط مع الرابع غزة الرياضي، والاتحاد حل بالترتيب السابع بـرصيد 11 نقطة. نجح الخدمات في حسم اللقاء الذي جاء من من طرف واحد. 14-12، 16-13، 26-7 بفضل نجمه إبراهيم أبو رحال ومحمد العناني. وفي الرابع نقاط، والأخير 30-17. حكم اللقاء: الدولي سائد حميد والحكمين نضال قفة ومحمد العالول، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مروان حمد.

مباريات اليوم الخميس

تستكمل لقاءات افتتاح الدور الثاني على صالة سعد صايل، وتقام مباراتان بين فريقي شباب البريج والرياضي الساعة الخامسة مساءً، والثانية بين فريقي خدمات البريج مع فريق خدمات جباليا الساعة السابعة مساءً.