الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأوّلى للموسم الكرويّ 2023-2024

التعادل يحسم مباراتي نماء ودير البلح والزوايدة والنصيرات في الأوّلى

الاستقلال- القادسية 2
الاستقلال- القادسية 2

 

الجولة الخامسة لدوري الدرجة الأوّلى للموسم الكرويّ 2023-2024

التعادل يحسم مباراتي نماء ودير البلح والزوايدة والنصيرات في الأوّلى

التفاح والقادسية يتفوقان على اليرموك والاستقلال في الدرجة الثّانية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراويّ:

احتكم ناديا جمعية نماء، وضيفه اتحاد دير البلح إلى نتيجة التعادل الإيجابي 1-1، على ملعب بيت حانون البلديّ، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى، سجل لنماء علي أبو مصطفى في الدقيقة 93، ولاتحاد دير البلح محمود البحيصي من ركلة جزاء في الدقيقة 57. بذلك حافظ نماء على صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، وبقي رصيد اتحاد دير البلح 10 نقاط في المركز الثاني.

وفي لقاء آخر بنفس الدرجة، تعادل شباب الزوايدة، وأهلي النصيرات سلباً على ملعب الشهيد محمد الدرة،

ورفع الزوايدة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع، وبقي النصيرات برصيده نقطتان في المركز الأخير.

مباراتا السبت

يلتقي اليوم السبت في الدرجة الأولى خدمات البريج والمجمع الإسلاميّ على ملعب الشهيد محمد، وبيت حانون الأهلي وبيت لاهيا على ملعب بيت حانون البلديّ،

الدرجة الثانية

حقق نادي التفاح الرياضي فوزاً غالياً على نظيره نادي اليرموك بنتيجة، 2-1 في افتتاح منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفلسطيني للدرجة الثانية لأندية قطاع غزة لفرع غزة والشمال، سجل ثنائية التفاح  فادي السلطان في الدقيقة 22، وإسماعيل أبو دان في الدقيقة 79، وسجل لليرموك تامر الترامسي في الدقيقة 8. وبذلك أحرز التفاح أول 3 نقاط في مسيرة الدوري، وبقي اليرموك بلا نقاط.

وفي لقاء آخر، فاز القادسية على الاستقلال، بنتيجة 2-صفر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفلسطيني الدرجة الثانية لأندية قطاع غزة لفرع الوسطى والجنوب، سجلهما محمد المشوخي في الدقيقة 50، وإبراهيم أبو سبلة في الدقيقة 70. وبذلك رفع القادسية رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الرابع، وتوقف رصيد الاستقلال عند 6 نقاط في المركز الثالث.

مباريات السبت

يلتقي اليوم السبت في فرع غزة والشمال، الوفاق والزيتون على ملعب بيت لاهيا، وفي فرع الوسطى والجنوب جماعي رفح وخدمات دير البلح على ملعب رفح البلديّ.

انتهى