الرئيسية| رياضة| التفاصيل

النبريص يقود اتحاد خانيونس للفوز على الهلال

اتحاد خانيونس- الهلال
اتحاد خانيونس- الهلال

النبريص يقود اتحاد خانيونس للفوز على الهلال في الدوري الممتاز، وبيت حانون الأهلي وشباب الزوايدة يتفوقان على خدمات البريج ومركز جباليا في الدرجة الأوّلى

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراويّ:

استهل نادي الاتحاد بخانيونس مشواره في بطولة الدوري العامّ الممتاز لكرة القدم، مع انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024، بفوزه الثمين على منافسه نادي الهلال الفلسطينيّ، بنتيجة 2-1 على ملعب خان يونس البلديّ، في الجولة الأولى، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطينيّ لكرة القدم، ومجلسي إدارة الناديين، وحشد كبير من الجماهير ومشجعي الفريقين الذين غصت بهم المدرجات وجنبات الملعب.

تقدم الهلال عبر نجمه محمد نعيم عبيد في الدقيقة 13 من ركلة جزاء وضعها على يمين الحارس، وأضاف  النجم العائد للفريق خالد النبريص الهدف الثاني في الدقيقة 45، والهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 74، ليحتل صدارة الهدافين برصيد هدفين. وحقق خانيونس أول 3 نقاط في الدوري، وبقي الهلال بلا نقاط.

مباريات السبت

ويلتقي اليوم السبت خدمات رفح- حامل اللقب والصداقة على ملعب رفح البلديّ، ويلاقي اتحاد بيت حانون الرياضي اتحاد الشجاعية على ملعب بيت حانون البلديّ، ومركز خدمات الشاطئ وشباب جباليا على ملعب اليرموك البلديّ، فيما يلتقي الأحد غزة الرياضي والأهلي الفلسطيني على ملعب اليرموك البلديّ، وشباب رفح وشباب خانيونس على ملعب رفح البلدي.

الدرجة الأوّلى

وافتتح الاتحاد الفلسطينيّ لكرة القدم مباريات دوري الدرجة الأولى في أسبوعه الأوّل للموسم 2023-2024، وفاز بيت حانون الأهلي على خدمات البريج، بنتيجة 4-3، على ملعب بيت حانون البلديّ ضمن الأسبوع الأول للبطولة، سجل لبيت حانون عبد الله الجدي في الدقيقة 36، وأضاف يحيى النجمي الهدف الثاني في الدقيقة 44، ومدافع البريج خطأ في مرماه في الدقيقة 72، وبشار حمد في الدقيقة 74، فيما سجل للبريج أحمد الكرنز في الدقيقة 50، ونصر الله ابو حسنين في الدقيقة 77، وإبراهيم وشاح في الدقيقة 90. وأحرز بيت حانون أول 3 نقاط في البطولة، وبقي البريج بلا نقاط.

وحقق شباب الزوايدة الراغب العودة مجدداً لدرجة الممتازة بعد عام من هبوطه، فوزاً ثميناً على خدمات جباليا، بنتيجة 2-صفر، على ملعب الشهيد محمد، سجلهما محمد أبو موسى في الدقيقة 70، ومحمد الهمص في الدقيقة 91، ليحصل على أول 3 نقاط ثمينة فيما بقي جباليا خالي الوفاض.

مباراتا السبت

ويلتقي اليوم السبت بيت لاهيا وأهلي النصيرات على ملعب بيت لاهيا، والأمل واتحاد دير البلح على ملعب خانيونس البلديّ، ويلتقي الأحد خدمات خانيونس والمجمع الإسلاميّ على ملعب خانيونس البلديّ، ونماء وخدمات النصيرات على ملعب بيت حانون.

 

افتتاح الموسم الكرويّ 2023-2024 لأندية قطاع غزة- الدرجتان الممتازة والأوّلى

النبريص يقود اتحاد خانيونس للفوز على الهلال في الدوري الممتاز، وبيت حانون الأهلي وشباب الزوايدة يتفوقان على خدمات البريج ومركز جباليا في الدرجة الأوّلى