الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ليلة سقوط حامل اللقب شباب رفح

سقوط
سقوط

ليلة سقوط حامل اللقب شباب رفح.. أقصى نادي اتحاد بيت حانون الرياضيّ، حامل اللقب البطل نادي شباب رفح وجرده من لقبه في بطولة كأس القطاع، في اختتام دور الربع النهائي، بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب تعادلهما بهدف لكلٍّ منهما بالوقت الأصلي للمباراة، التي جرت على ملعب الشهيد محمّد، ضمن البطولة التي تحمل اسم المرحوم إبراهيم أبو سليم- أبو مراد، نائب رئيس الاتحاد الفلسطينيّ لكرة القدم، للموسم 2023-2024.
وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بينهما، ونجح بيت حانون بالتقدم مطلع الشوط الثاني بهدف النجم وسام سلامة، وأدرك شباب رفح هدف التعادل في الوقت القاتل قبل نهاية المباراة، عبر نضال قفة.
سجل ركلات بيت حانون، محمد أبو موسى، ويوسف شلدان، وناجي بكر، وربحي اشتيوي، سجل ركلات شباب رفح وليد ابو دان، محمد ابو هاشم، وسعيد السباخيّ، وأخفق ناجي النحال، وأهدر أبرز نجوم الفريق طارق أبو غنيمة. ويلاقي اتحاد بيت حانون خدمات الشاطئ الفائز على الصداقة في المربع الذهبيّ للبطولة.
حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده على عدنان حنيدق، وخالد بدير، وفايز عمران حكما رابعا.
اتحاد الشجاعية- أهلي النصيرات
وبلغ نادي اتحاد الشجاعية- أحد أندية الدرجة الممتازة دور النصف النهائي بفوزه على نادي أهلي النصيرات من أندية الدرجة الأولى بنتيجة 5-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب خانيونس البلدي، في ختام دور ربع النهائي للمسابقة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بحضور حشد جماهيري كبير امتلأت به مدرجات الملعب. سجل الخماسية أحمد حرارة- ثنائية، وعمر العرعير، وأحمد الغزالي، وكرم المناصرة، وسجل وللنصيرات هدف ذاتي خطأ في مرماه المدافع فراس الأسمر. وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل بينهما بهدف لكلٍّ منهما. ويلاقي اتحاد الشجاعية نظيره اتحاد خانيونس الذي تفوق على شباب جباليا في دور النصف النهائي. حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده محمّد اليازجي، ورشيد حمدونة، وعاهد المصري.
خدمات الشاطئ- الصداقة
وتأهل نادي خدمات الشاطئ، الملقب بالبحرية والعائد هذا الموسم إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة إلى نفس الدور في البطولة، بفوزه على جاره الصداقة- أحد أندية الدرجة الممتازة بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، على ملعب اليرموك البلديّ، عقب تعادلهما في الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكلٍّ منهما. 
تقدم الصداقة، عبر محمد بلح مبكراً في بداية الشوط الثاني، وخطف الشاطئ هدف التعادل عبر نجمه عمرو عطا الله. حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمد خطاب، ومحمد الغول ومحمود أبو مصطفى رابعا.
وسيلاقي خدمات الشاطئ اتحاد بيت حانون الفائز على حامل اللقب شباب رفح.

كأس القطاع- دورة المرحوم إبراهيم أبو سليم الكرويّة  
اتحاد بيت حانون يقصي حامل اللقب شباب رفح ويجرده من لقبه 
والشجاعية يتفوق على أهلي النصيرات والشاطئ يغرق الصداقة 
غزة- أحمد المشهراويّ: