تواصل عمليات البحث عن الشاب عبد الله شناوي بعد ان فقدت آثاره الاثنين

عبد الله شناوي
عبد الله شناوي

تواصلت عمليات البحث عن الشاب عبد الله شناوي، الليلة الماضية بعد ان فقدت آثاره منذ يوم الاثنين، وتم تقديم بلاغ لدى الأجهزة الامنية الفلسطينية في أريحا، وتم التواصل مع الجانب الإسرائيلي، الذي قام بعمليات بحث في المنطقة.

وكان عبد الله قد قام برفقة 3 من اصدقاءه، يوم السبت الماضي، باستئجار سيارة على اسم عبد الله، بهدف القيام برحلة من نابلس الى أريحا والسباحة في البحر الميت، وقصدوا البحر عن طريق جانبية البرية، وعند الساعة الرابعة عصرا، قرروا الالتفاف على حاجز عين جدي، وخلال سيرهم في الطرقات الوعرة، تعطلت بهم السيارة، وبات الاربعة ليلتهم في البرية.

عند الساعة السادسة والنصف صباح الاحد، حدث تلاسن بين الاصدقاء، وقرر اثنان منهم الانسحاب من الرحلة والعودة الى نابلس، فيما ذهب الثالث الى مدينة اريحا لإحضار مساعدة وجر السيارة المعطلة، وبقي عبد الله بجوار السيارة كونها مستأجرة على اسمه.

وعاد صديق عبد الله عند الساعة 12:15 تقريبا، من ظهر يوم الأحد، ومعه المساعدة فوجد السيارة مقفلة، ولم يكن عبد الله في الجوار.

وبحث عنه مع سائق شاحنة الونش، فلم يجداه، وذهب عبد الله للبحث عن ماء للشرب خاصة وانه لم يكن معهم ماء احتياطي في السيارة.

وبعد ان فشل صديق عبد الله في ايجاده قام بابلاغ الاجهزة الامنية، وتوجه الى منطقة المطلة في أريحا العشرات من المتطوعين من محافظات الضفة الغربية والقدس، للبحث عن الشناوي

انتهى

الخليل/  المشرق نيوز