الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مبابي يتلقى من باريس سان جيرمان العرض الأضخم في التاريخ بقيمة مليار يورو

مبابي
مبابي

وافق رئيس نادي باريس سان جيرمان ، ناصر الخليفي، على تقديم عرض سيجعل من كيليان مبابي الرياضي الأعلى أجرًا على الإطلاق في التاريخ، بعقد يبلغ مليار يورو، وذلك لإنهاء الأزمة التي اشتعلت في سوق الانتقالات الحالي.

وأشارت صحيفة (ديفينسا سنترال) الإسبانية، إلى أن النادي الباريسي، قدم لنجمه مبابي صاحب الـ24 عاما عرضه الأضخم على الإطلاق ، والأطول في تاريخ كرة القدم الأوروبية وأكدت أن هذا المبلغ سيمتد الى 11 موسمًا، حيث سيحتفظ النادي بمبابي حتى اعتزاله.

ووفقا لمصادر مقربة من اللاعب أنه لن يضع في اعتباره أي مبالغ مالية، وأن ما يهمه في الفترة المقبلة هو المشروع الرياضي وليس المكسب الاقتصادي، لذا لن يقبل بهذا العرض الضخم إذا تم تقديمه له.

وكان النجم الفرنسي، أبلغ إدارة باريس سان جيرمان الشهر الماضي أنه لن يفعل بند تمديد السنة الثالثة في عقده مع النادي والذي وقعه شهر آيار/مايو 2022، إذ يرغب بالرحيل عقب نهاية الموسم المقبل في قرار فسرته مصادر إعلامية فرنسية بأنه جاء من أجل الحصول على مكافأة الولاء في العقد والبالغة 40 مليون يورو والمستحق دفعها يوم 31 من الشهر الجاري.

كما هاجم اللاعب إدارة النادي الباريسي ووصف الفريق بأنه "منقسم" وأن الاستمرار معه لن يساعده على تحقيق الإنجازات على الصعيدين الفردي والجماعي.

انتهى

باريس /  المشرق نيوز