وفاة الشاب خضر الغلبان والطفل خضر ريان في حادثي سير منفصلين في قطاع غزة

خضر الغلبان وخضر ريان
خضر الغلبان وخضر ريان

أعلنت شرطة المرور عن وفاة شاب وطفل في حادثي سير منفصلين وسط قطاع غزة وفي مدينة غزة، مؤكدة انها فتحت تحقيقين في الحادثين واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

فقد توفي الطفل خضر محمد ريان (3 أعوام) سكان مطقة السدرة متأثرًا بجراحه التي أصيب بها جراء دهسه من قبل مركبة من نوع جولف، أمام مستشفى القدس بتل الهوا غربي مدينة غزة.

كما توفي الشاب  فخضر محمد الغلبان (36 عامًا) في حادث سير على شارع صلاح الدين قرب مفترق السوافيري جنوب دوار دولة، فيما توفي طفل متأثرًا بإصابته الخطيرة في حادث دهس أمام مستشفى القدس بمنطقة تل الهوا تل الهوا جنوبي مدينة غزة .

وقالت شرطة المرور والنجدة، إن الشاب الغلبان من مخيم النصيرات توفي إثر حادث سير قرب مفترق السوافيري بعدم اصطدام دراجته النارية بعربة يجرها حيوان.

وقد نعت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، قائدها الميداني خضر محمد الغلبان، من منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، الذي قضى جراء حادث السير، بعد حياةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله.

وقالت في البيان: "نسأل الله أن يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأشارت إلى توقيف سائق العربة (م، ع) 19 عامًا سكان الصبرة، وسائق المركبة (م، ش) 40 عامًا سكان منطقة الدرج شرقي مدينة غزة وحجز المركبتين لاستكمال الإجراءات القانونية في القضية.

انتهى

غزة /  المشرق نيوز