استشهاد الشاب أحمد أشرف خلف برصاص الاحتلال في بيت أمر

الشاب أحمد أشرف خلف
الشاب أحمد أشرف خلف

اعلن المستشفى الاهلي، مساء اليوم استشهاد الشاب أحمد أشرف خلف عوض 20 عاما من بلدة بيت أمر، متأثراً باصابته الحرجة بعد اطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال، خلال تشييع جثمان الشهيد منتصر الزعاقيق.

وقد أصيب الشهيد عوض برصاص الاحتلال في رأسه، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال الخليل، بعد تشييع جثمان الشهيد منتصر زعاقيق، ووصفت اصابته بالخطرة للغاية، وتم نقله الى المستشفى الاهلي، حيث اعلن الاطباء عن استشهاده.

وأطلق مقاومون الرصاص باتجاه قوات الاحتلال التي تتمركز على مدخل بلدة بيت أمر، فيما ردت قوات الاحتلال باطلاق النار بشكل عشوائي، ما أدى لاصابة احد المواطنين بالرأس واصابته خطرة للغاية تم نقله الى المستشفى الاهلي لتلقي العلاج.

وشارك المئات من أهالي بلدة بيت أمر والمناطق المجاورة في تشييع جثمان الشهيد منتصر الزعاقيق، والذي استشهد يوم أمس برصاص الاحتلال، خلال مشاركته في تشييع جثمان الشهيد محمود اخميس.

حيث انطلق الموكب الجنائزي من المستشفى الاهلي في مدينة الخليل، باتجاه منزل الشهيد في بيت أمر، حيث القت عائلته واصدقائه عليه نظرة الوداع الاخير قبل ان يحمل الى المسجد الكبير والصلاة عليه، ومن ثم تم مواراة جثمانه في مقبرة البلدة على الشارع الرئيسي.

انتهى

الخليل /  المشرق نيوز