الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي التونسي .. مشاهدة مباراة الزمالك مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا اليوم الثلاثاء 7/3/2023 وتقام هذه المباراة في إطار الأسبوع الرابع من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. علاوة على ذلك ، نحن نتحدث عن مباراة مهمة للغاية للزمالك الذي لا خيار أمامه سوى الفوز وجمع النقاط الثلاث.

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي

تنطلق مباراة الزمالك والترجي التونسي في تمام الساعة 9:00 مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية. “تفاصيل جديدة عن مباراة الفارس الأبيض في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 هذا الموسم”. ودخلت مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا الدور الرابع ، حيث يسعى الفريق الأبيض لتحقيق الفوز. “تفاصيل جديدة عن مباراة الفارس الأبيض في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 هذا الموسم”. للحفاظ على آمالهم في المشاركة في الجولة القادمة من البطولة.

ترتيب مجموعة الزمالك

ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية. “تفاصيل جديدة عن مباراة الفارس الأبيض في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 هذا الموسم”. ويحتل المريخ السوداني المركز الثاني برصيد 4 نقاط وبلوزداد يوث ثالثا برصيد 3 نقاط.

1- يحتل نادي الترجي التونسي المركز الأول برصيد 9 نقاط

2- وجاء المريخ السوداني في المركز الثاني 4 نقاط.

وهكذا جاء الشاب الجزائري بلوزداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

4- كما احتل الزمالك المركز الرابع بنقطة واحدة.

قناة تبث مباريات دوري ابطال الزمالك

تبث beIN Sports مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا. “تفاصيل جديدة عن مباراة الفارس الأبيض في دوري أبطال إفريقيا 2022-2023 هذا الموسم”. أن تكون الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية.