الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ماتش ليفربول مباشر .. ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

ليفربول-ضد-مانشستر-يونايتد
ليفربول-ضد-مانشستر-يونايتد

ماتش ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر مشاهدة ماتش ليفربول مباشر اليوم الأحد في الدوري الانجليزي وستعرض مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على شاشة التلفزيون الساعة 18:30 يوم الأحد. beIN Sports 1 HD Premium.

وفي الدوري الإنجليزي ، يحتل ليفربول المركز السادس برصيد 39 نقطة ، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

بعد فترة مستقرة من حيث النتائج مع 3 انتصارات وتعادل واحد في الجولات الأربع الأخيرة ، يلعب فريق ليفربول مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد الذي صعد إلى المركز السادس بعد فترة طويلة من الهبوط والتذبذب. الثامن إلى العاشر

وبالرغم من ذلك ، إلا أن الأرقام تؤكد أن ليفربول يمر بأسوأ موسم له بسبب التراجع الكبير في جميع المسابقات على المستوى المحلي والأوروبي.

ليفربول مباشر

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

خرج ليفربول من كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وخسر ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 21 نقطة عن المتصدر أرسنال ، فيما خسر أمام ريال مدريد 5-2 في دوري أبطال أوروبا. نهائيات الدوري.

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفين في مرمى ليفربول في آخر 4 جولات بالدوري الإنجليزي وحقق 3 انتصارات.

وخاض محمد صلاح 24 مباراة وسجل 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسيواجه فريق مانشستر يونايتد الذي أصيب بخيبة أمل ليفربول على أرضه وأمام جماهيره اليوم وسيواصل الصعود إلى القمة وسرقة ثلاث نقاط ويتخلف عن أرسنال برصيد 60 نقطة والثاني مانشستر سيتي برصيد 55 نقطة.

فاز مانشستر يونايتد بحق ليفربول 2-1 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز في 22 أغسطس الماضي ويتطلع إلى تكرار فوزه للمرة الثانية في مباراة اليوم.

مع 9 انتصارات وتعادلين في آخر 11 مواسم من الدوري الإنجليزي الممتاز ، أثبت يونايتد أن هذا الفريق يسير على الطريق الصحيح مع المدرب الهولندي إريك تن هاغ.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

بقيادة المدرب الهولندي إريك تن هوغ ، يخوض مانشستر يونايتد موسمًا رائعًا ساهم في ترقيته إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما قاد تين هوغ فريق مانشستر يونايتد للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ، والوصول إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، وإخراج برشلونة من دور التأهل للدوري الأوروبي ، والتأهل إلى دور الـ16.

يأمل مسؤولو وجماهير مانشستر يونايتد في إعادة الألقاب والألقاب إلى الشياطين الحمر بقيادة المدرب الهولندي المخضرم دي هاج ، بعد فوزه بلقب الدوري الاحترافي السادس في تاريخ النادي.