الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر .. رابط مباراة برشلونة مباشر

برشلونة وفالنسيا بث مباشر
برشلونة وفالنسيا بث مباشر

مشاهدة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم الأحد الخامس من آذار مارس 2023 مباراة القمة بين برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم ، تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سبوتيفاي كامب نو، لحساب فعاليات الأسبوع الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً حسب توقيت القاهرة المحلي ، في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة ، وتوقيت دبي وأبو ظبي.

برشلونة وفالنسيا بث مباشر

ويريد برشلونة أن يواصل سلسلة نتائجه الجيدة ، خاصة في ظل تصدره المركز الأول في صراع الدوري الإسباني ، حيث تغلب على ريال مدريد واحد مقابل صفر وعلى ليفربول 5-2 في المباراة الأولى من الأسبوع الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وفي 23 فبراير ، خسر برشلونة 1-2 أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد وخرج من الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد ، وفي الدوري الأسبوع الماضي ، خسر برشلونة 0-1 أمام الميريا ولم يتمكن من العودة بالدوري الإسباني. لذا أضاع فريق تشافي تقدمًا بفارق 10 نقاط نهاية الأسبوع ، لكنهم ما زالوا يحتفظون بميزة سبع نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثاني قبل 15 مباراة في الدوري الإسباني. في غضون ذلك ، عاد برشلونة إلى طرق الانتصارات مساء الخميس بفوزه خارج أرضه على ريال مدريد 1-0 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ، حيث أثبت هدف عودة إيدر ميليتاو الفارق بين الفريقين. . ليلة. يواجه الفريق الكتالوني حاليًا فالنسيا وأتلتيك بيلباو وريال مدريد وإلتشي في أربع مباريات متتالية في الدوري قبل أن يواجه ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك.

 مباراة برشلونة وفالنسيا

يمتلك برشلونة أفضل سجل على أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم ، برصيد 29 نقطة من 11 مباراة ، ويستضيف فالنسيا ، الذي يملك ست نقاط فقط من المباريات خارج أرضه في 2022-23. في غضون ذلك ، فاز البلوغرانا بآخر أربع مباريات في الدوري ضد فالنسيا ولم يخسر أمام لوس تشي في كامب نو في الدوري الإسباني منذ أبريل 2016. لم يلعب فالنسيا خارج الدوري الأسباني منذ موسم 1986-1987 ، لكنه حاليًا يحتل المركز 18 في الجدول مع معركة البقاء في الدرجة. فاز لوس تشي في 6 من 23 مباراة بالدوري وتعادل في 12 ، وحصل على 23 نقطة ، أي أكثر من خيتافي صاحب المركز التاسع عشر ، لكنهم يتأخرون بنقطة واحدة فقط عن المركز السابع عشر الآمن إذا هبط فالنسيا هذا الموسم ، فسيكون ذلك أحد أكبر الصدمات في تاريخ الدوري الإسباني ، لكنه كان موسمًا صعبًا للغاية بالنسبة للنادي ، الذي احتل المركز الرابع مؤخرًا في عام 2019.

مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر

سيحقق فريق روبن باراجا هذه النتيجة بعد نتيجة إيجابية ، على الرغم من تعادلهم 1-0 ضد ريال مدريد في 25 فبراير. مجتمع. أثبت هدف إيغور زوبيرديا في مرماه الفارق بين الفريقين وكان بالتأكيد نتيجة تقدم بطل إسبانيا ست مرات للأمام في هذه المرحلة من الموسم. سجل لوس تشي ثمانية أهداف فقط في جولة الدوري هذا الموسم ، مما يشير إلى أنهم في ورطة ، بينما خسروا آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني أمام ميستايا. سيغيب برشلونة مرة أخرى عن عثمان ديمبيلي وبيدري وروبرت ليفاندوفسكي في عطلة نهاية الأسبوع ، مع غياب الثلاثة بسبب مشاكل في أوتار الركبة. تم إيقاف غارفي لحصوله على بطاقة صفراء ضد الميريا نهاية الأسبوع الماضي ، بينما سيغيب الفريق الكتالوني عن أربعة لاعبين رئيسيين في المباراة. ومن المتوقع أن يعود أندرياس كريستنسن ، الذي غاب عن الملاعب أمام ريال مدريد بسبب إصابة طفيفة في الكاحل ، إلى التشكيلة الأساسية لهذه المباراة ، بينما يغيب أنسو فاتي وفيران توريس إنغارفي عن المراكز الثلاثة الأولى. وديمبيلي وليفاندوفسكي. بالنسبة لفالنسيا ، سيغيب جابرييل باوليستا وماركوس دي سوزا وخوسيه جايا وإدينسون كافاني ونيكو جونزاليس وخاومي دومينيك بسبب الإصابة بسبب الغياب عن هذه المباراة. عانى باوليستا من مشكلة في الساق في مباراته الأخيرة ضد ريال سوسيداد ، والتي يمكن أن ترى إيلاي كوميرت في خط الدفاع.

تشكيلة نادي برشلونة في مباراة اليوم

حراسة المرمى تير شتيجن

خط الدفاع ارواخو – كوندي – كريستينسن – بالدي

خط الوسط سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج – جافي – فرانك كيسي

وخط الهجوم رافينيا – انسو فاتي

تشكيلة نادي فالنسيا في مباراة اليوم

مامارداشفيلي – تيري كوريا – باوليستا – كوميرت – جايا – هوجو – فولكييه – ألميدا – لينو – كلويفرت – كافاني.

تفاصيل مباراة برشلونة وفالنسيا مباشر

البطولة : الدوري الاسباني – الجولة الرابعة والعشرون

القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الاولي

الملعب : استاد الكامب نو

المعلق : حفيظ دراجي

توقيت المباراة : الساعة 06:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:15 بتوقيت مصر وفلسطين.

اقرأ أيضاً: مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر في الدوري الاسباني