الرئيسية| رياضة| التفاصيل

برشلونة بث مباشر .. مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر في الدوري الاسباني

برشلونة بث مباشر .. مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر في الدوري الاسباني
برشلونة بث مباشر .. مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر في الدوري الاسباني

برشلونة بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني اليوم الأحد 5/3/2023 مباراة برشلونة وفالنسيا يدخلها الفريقان في محاولة لكسب النقاط وتحسين التواجد في قائمة منافسات الدوري، ويحتل برشلونة صدارة الترتيب بعدد 59 نقطة فيما يأتي خصمه بالمركز القبل الأخير بعدد 23 نقطة.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز في أربع مرات في أخر خمس مباريات كان اخرها هزيمته خصمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بهدف مقابل لا شيء.

وفي المقابل خسر فالنسيا أربع مرات من أصل خمس مباريات ما يجعل مهمته صعبة امام برشلونة بقيادة تشافي.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2023 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والكويت، وقطر، والعراق، والبحرين، واليمن، وسوريا والأردن: 6:15 مساءً ، أما عن موعد مباراة برشلونة وفالنسيا بتوقيت مصر، والسودان، وليبيا، وفلسطين: فسيكون في 5:15 مساءً.

بعد أن تحدثنا عن تشكيلة برشلونة وفالنسيا يمكن القول إنه تنعقد مباراة برشلونة ضد فالنسيا اليوم في الدوري الاسباني بتوقيت تونس والجزائر والمغرب: في 4:15 مساءً ، أما موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان: في 7:15 صباحًا.

برشلونة بث مباشر

سيتم نقل مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدروي الاسباني عبر قناة بي ان سبورت 1 beIN SPORT ، وتُعد الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني 2023 في افريقيا والشرق الأوسط.