الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بث مباشر مباراة الاهلي ضد القطن .. رابط مشاهدة ماتش الاهلي مباشر

مباراة الاهلي
مباراة الاهلي

مشاهدة مباراة الاهلي والقطن بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر ماتش الاهلي اليوم السبت الرابع من آذار (مارس)2023 ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الكاميروني القطن في تمام الساعة السادسة مساء غد السبت. “تفاصيل جديدة عن Red Genie ، الموسم الحالي 2022-2023.” يلتقي الأهلي واستاد السلام في مباراة الأسبوع الثالث من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الاهلي ضد القطن

وتأهل الأهلي لمرحلة مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه بالدور 32 على اتحاد المنستير التونسي. “تفاصيل جديدة عن Red Genie ، الموسم الحالي 2022-2023.” حجز البطاقة المؤهلة للمجموعات بهدف واضح في المباراة الأولى بتونس وثلاثية نظيفة في مباراة الإياب في القاهرة.

لكن مباراة الاهلي أمام القطن الكاميروني في الدور الأول من دور المجموعات تأجلت. “تفاصيل جديدة عن Red Genie ، الموسم الحالي 2022-2023.” بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية “، خسر الأهلي مباراة الهلال من السودان.

كما ستقام الجولة الثانية من مباريات المجموعة. “تفاصيل جديدة عن Red Genie ، الموسم الحالي 2022-2023.” بهدف ضائع ، تعادل الأهلي في النهاية مع نظيره الجنوب أفريقي صن داونز في المباراة. “تفاصيل جديدة عن Red Genie ، الموسم الحالي 2022-2023.” من جمع الفريقين في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا؟

أيضًا منذ أن نظم CAF دوري أبطال أوروبا في نظام المجموعات في عام 1997. “تفاصيل جديدة عن Red Genie لموسم 2022-2023.” وصل الأهلي إلى دوري المجموعات للمرة العشرين في تاريخه في 27 بطولة نظمت في نظام المجموعات.

وبذلك فاز الأهلي بلقب البطولة عشر مرات. “تفاصيل جديدة عن Red Genie ، الموسم الحالي 2022-2023.” يحمل الرقم القياسي لعدد مرات التتويج ، يليه نادي مازيمبي ونادي الزمالك بخمس بطولات لكل منهما.

وسيحاول الأهلي التغلب على القطن الكاميروني والاستفادة من فرصة استضافة المباراة على ملعبه بحضور قرابة عشرة آلاف متفرج للعودة للمنافسة على تذكرة المباراة الأولى إلى ربع نهائي البطولة. . إنه يتطلع إلى كسب لقبه للمرة الحادية عشرة في التاريخ.

وتبلغ القيمة التسويقية للأهلي 29.75 مليون يورو ، والكاميرون كوتون 250 ألف يورو.

حث المدرب السويسري مارسيل كوهلر ، مدير النادي الأهلي ، لاعبيه على العودة إلى الانتصارات الأفريقية بتسجيل هدفين لكل فريق بعد التعادل مع صن داونز ، ووجه رسالة لخصمهم بأن ريد جيني يحاول. صعب. . الفوز باللقب الحادي عشر في التاريخ هذا الموسم.

من ناحية أخرى أكد هامان جابرييل مدرب نادي القطن الكاميروني صعوبة مباراة فريقه المرتقبة مع الأهلي ، قائلاً للاعبيه: “لم نهزم الأهلي قط ، وسيكون الأمر صعبًا بالتأكيد. ليس لدينا خيار سوى الحصول على نتيجة إيجابية وجئنا إلى القاهرة لتقديم كل ما لدينا على أرض الملعب ، ليس لدينا ما نخسره أو نخافه ، لذلك سنفعل كل ما في وسعنا للحفاظ على فرصنا “.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

تذيع قناة تايم سبورت الأرضية مباراة الأهلي والقطن بشكل مجاني للجماهير داخل مصر فقط.

تردد قناة اون تايم سبورت OnTime Sports
قمر صناعي: نايل سات
التردد: 11861
الاستقطاب: أفقي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 5\6
التشفير: مفتوحة
تردد قناة اون تايم سبورت على التلفزيون الأرضي
UHF32.
القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 10853.
الاستقطاب: أفقي.
معامل الترميز: 27500.
هناك العديد من القنوات الرياضية الهامة التي تنقل المباريات والبطولات الهامة إليكم ترددها:

تردد قناة الكاس
تردد قناة بين سبورت المفتوحة
تردد قناة الرياضية المغربية hd نايل سات
ضبط قناة أون تايم سبورت الأرضية
يجب الضغط على زر الإعدادات الموجود بريموت التحكم الخاص بالشاشة.
ثم قنوات.
وبعدها اختر توليف إعداد القناة.
ثم توليف تلقائي والضغط أوك.
اختيار بحث رقمي، والانتظار قليلا للتحميل.

تشكيل الأهلي ضد القطن

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول

الوسط: حمدي فتحي، آليو ديانج، أحمد قندوسي

الهجوم: طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو ومحمد شريف

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي، كل من: "علي لطفي ورامي ربيعة وبرونو سافيو ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف".