الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الكلاسيكو في نصف ملك اسبانيا

مباراة ريال مدريد وبرشلونة
مباراة ريال مدريد وبرشلونة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر الكلاسيكو الأرض نصف نهائي ملك اسبانيا وتقام مباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم الخميس الموافق 2 مارس 2023، وذلك في اطار نصف نهائي كاس ملك اسبانيا 2022-2023 على استاد سنتاغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، وستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض “كما يسميها عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم”، ستقام للمرة الثالثة هذه الموسم، بعد ان كانت الأولى في اطار ذهاب منافسات الدوري الاسباني الممتاز والتي انتهت بفوز النادي الملكي 3-1،فيما كانت الثانية في اطار نهائي كاس السوبر الاسباني التي أقيمت في السعودية والتي انتهت بفوز النادي الكتالوني 3-1.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

النادي الملكي وصل الى نصف نهائي كاس ملك اسبانيا بعد ان اخرج نادي فياريال من الدور السادس عشر بنتيجة 3-2، ومن ثم الفوز على اتلتيكو مدريد 3-1 في الدور ربع النهائي، ويأمل نادي ريال مدريد في الفوز بالمباراة ووضع قدم في النهائي، قبل مواجهة الحسم التي ستكون على استاد الكامب نو مطلع الشهر المقبل.

في المقابل، تمكن النادي الكتالوني من سحق نادي اتلتيكو سبته بخمسة اهداف نظيفة في ثمن النهائي، قبل ان يخطف فوز صعب امام ريال سوسيداد في الدور ربع النهائي بهدف نظيف، ويأمل نادي برشلونة في التغلب على الظروف التي يعيشها في ظل غياب الثلاثي الناري ليفاندوفيسكي وعثمان ديمبلي وبيدري، من اجل تحقيق نتيجة إيجابية، قبل استضافة الريال على الكامب نو في الاياب.

مشاهدة مباراة الكلاسيكو اليوم بث مباشر

يذكر أن أخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في نهائي كاس السوبر الاسباني، وقد انتهت تلك المواجهة بفوز نادي برشلونة بنتيجة 3-1.

وتقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة على استاد سانتياغو برنابيو في مدينة مدريد، اسبانيا. وسيتم نقل مباراة برشلونة اليوم على قناة ssc الرياضية الأولى HD بتعليق المعلق الرائع فهد العتيبي . كما يمكنك مشاهدة كافة مباريات اليوم بث مباشر على كورة بلس kora pluse .

مواجهة كلاسيكو الدوري الاسباني ستقام للمرة السابعة بدون تواجد نجمي كرة القدم في الكرة الأرضية، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي لطالما صالاً وجالاً في الدوري الاسباني وحطمها الكثير من الأرقام القياسية. النجمان الكبيران ما زالا يقودان كرة القدم في الوقت الحالي، بالرغم من ظهور العديد من نجوم كرة القدم حالياً.

ومع بداية الموسم الجاري، بات لميسي ورونالدو وريثين في الكلاسيكو، هما كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، وروبرت ليفاندوفسكي، مهاجم البارسا، الذي انضم في الصيف الماضي قادما من بايرن ميونخ الألماني.

ويمتلك الفرنسي كريم بنزيما ارقام رائعة في الكلاسيكو بعد ان خاض 42 مباراة ضد البارسا سواء مع ريال مدريد او فريقة السابق ليون الفرنسي، وقد سجل الفرنسي 13 هدف في شباك البارسا.

في المقابل، اثبت النجم البولندي ليفاندوفيسكي انه صفقة رابحة للفريق الكتالوني ومدربه تشافي هيرنانديز الذي سجل 19 هدف، إضافة الى 4 تمريرات حاسمة في 21 مباراة بكل البطولات.

تشكيلة نادي ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم

حراسة المرمى تيبو كورتوا
خط الدفاع ناتشو – روديجر – ميليتاو – كارفخال
خط الوسط كروس – كامافينجا – مودريتش
وخط الهجوم بنزيما – فينيسيوس – فالفيردي.

في دكة البدلاء:- اندري لونين – تشواميني – خيسوس فابيخو – هازارد – ماركو اسينسيو – الفارو اودريوزولا – داني سيبايوس – ماريانو .

تشكيلة نادي برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم

حراسة المرمى تير شتيجن
خط الدفاع بالدي – كوندي – كريستينسن – اراوخو
خط الوسط بوسكيتس – دي يونج – كيسيه – دي يونغ
وخط الهجوم انسو فاتي – رافينيا

في دكة البدلاء:- اجناسيو بينيا – فيران توريس – ماركوس الونسو – جوردي البا – روبيرتو – اريك غارسيا .

تفاصيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

  • البطولة : نصف نهائي ملك اسبانيا
  • القنوات الناقلة : قناة ssc الرياضية الأولى HD
  • الملعب : استاد سانتياغو برنابيو
  • المعلق : فهد العتيبي

اقر أ أيضاً: بث مباشر ماتش ريال مدريد وبرشلونه يلا شوت ماتش مدريد وبرشلونة مباشر