الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر في الدوري المصري الممتاز

بث مباشر مباراة الأهلي
بث مباشر مباراة الأهلي

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر في الدوري المصري ،ويستكمل فريق الأهلي ، اليوم الإثنين ، استعداداته للمباراة التي سيلعبها مع الداخلية على ملعب الأهلي واستاد السلام ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من منافسات الدوري المصري. يفوز ويخرج من الروتين بعد خسارة تعادل ونقطتين في آخر مباراة له مع صن داونز قبل التوجه إلى مباراته المؤجلة من الدور الأول ضد قطن الكاميرون في دور المجموعات الإفريقية.

بدأت مسابقات الدوري المصري الممتاز رقم 64 في 18 أكتوبر 2022 وأقيمت الأولى في عام 1948 ، وتعتبر البطولة واحدة من أفضل البطولات على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري 42 مرة ، والزمالك هو ثاني ناد يحرز 14 لقبا ، والإسماعيلي في المركز الثالث بفارق كبير. من الوصيف بعد فوزه في المسابقة ثلاث مرات فقط في تاريخه.

وحقق الزمالك اللقب في الموسمين الماضيين ليحافظ على سيطرته على صورة الألقاب المحلية خلال المواسم القليلة الماضية ، فيما تغلب بيراميدز على الأهلي في المركز الثالث في موسم 2021-22.
الأهلي والزمالك يشاركان في دوري الأبطال وبيراميدز والمستقبل في الكونفدرالية والزمالك يتوج بلقب الدوري المصري موسم 2021-2022 ويحدد الأهلي موعدا مع بيراميدز في النسخة النهائية لكأس مصر 2021-. 2022.

تاريخ المباراة في دوري الأهلي والداخلية

ويستعد الأهلي لمواجهة وزارة الداخلية في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري يوم غد الثلاثاء الساعة 19:00 على ملعب الأهلي واستاد السلام.

نتيجة آخر ظهور للأهلي في الدوري

وتغلب الأهلي على أسوان بثلاثة أهداف بعد ظهر الثلاثاء في الجولة التاسعة عشرة من المسابقة ، وسجل ثلاثي المارد الأحمر الكهرباء وأحمد عبد القادر ومجدي أفشة.

مركز الأهلي في جدول الدوري

ويحتل الأهلي المركز الأول في الدوري برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة وفاز بـ 12 مباراة وتعادل 4 مباريات.

 

قناة بث مباراة الاهلي والداخلية

 


تبث قناة أون تايم سبورتس مباراة الدوري الأهلي والداهلية بحضور أستوديو تحليلي مع مجموعة من نجوم الكرة المصرية.