تويتر تعلن إطلاق لوحة تحكم جديدة للمعلنين

تويتر تعلن إطلاق لوحة تحكم جديدة للمعلنين
تويتر تعلن إطلاق لوحة تحكم جديدة للمعلنين

وكالات- المشقر نيوز/

أعلنت تويتر عن تغيير في سياستها الإعلانية، ومن المتوقع أن تطلق لوحة تحكم جديدة للمعلنين ستسمح لهم بمنع ظهور الإعلانات بجوار التغريدات بمحتوى محدد مسبقًا.

وقالت تويتر إن النظام على سيعمل أساس تحديد الكلمات الرئيسية مثل العبارات التي لا تتناسب مع طبيعة المعلن.

و غادرت العديد من الشركات تويتر بعد أن أعلن المالك الجديد إيلون ماسك أنه سيتوقف عن مراقبة المحتوى المنشور عليها ، ورفض ظهور إعلاناتها إلى جانب التغريدات التي تحتوي على محتوى متطرف أو عنصري.

وتخلى عنها العديد من المعلنين بعد أن أظهرت منظمات الحقوق المدنية أن نطاق خطاب الكراهية على تويتر قفز بعد شرائه من قبل ماسك ، وعودة حسابات متطرفة تم تعليقها سابقًا .

كان المثال الأبرز هو كاني ويست ، الذي أعاد ماسك بعد إزالته من تويتر ، ومنذ ذلك الحين تمكن من التغريد بتصريحات معادية للسامية ومؤيدة للنازية لدرجة أن ماسك نفسه قام بتعليق حساب ويست (الذي يُطلق عليه الآن اسم ye) مرة أخرى.

علاوة على ذلك ، في محادثة مع الأشخاص الإعلانيين ، أعلن ممثل تويتر أنه من المتوقع إعادة مختبري المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يتم توظيفهم في الشركة بدلاً من توظيفهم من قبل شركة مقاولات. أحد أسباب ذلك هو أن هذا سيسمح لتويتر بالاستثمار أكثر في مراقبة المحتوى بلغات أخرى غير الإنجليزية.

وفي الأسابيع الأخيرة ، صرحت رئيسة نظام أمان تويتر ، إيلا إروين ، أنه من المتوقع أن تتحول المنصة إلى استخدام أنظمة فحص المحتوى تلقائيًا.

كما أوضحت لرويترز أن تسريح نحو نصف موظفيها لا يضر بنظام مراجعة المحتوى. تتمثل إحدى المهام الرئيسية للمصفوفة ، بخلاف مراقبة خطاب الكراهية ، في مراقبة نشر مواد مثل محتوى الاستغلال الجنسي للأطفال أو منع الاحتيال.

وكان من المتوقع في الأصل أن ينتقل ماسك إلى نموذج اشتراك مدفوع يعتمد على الشارة الزرقاء.

لكن هذه الخطوة فشلت لأن الكثيرين لم يروا سببًا لدفع 7 دولارات مقابل هذا الامتياز.