الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ثلاث ركلات جزاء تقود الهلال للفوز على وصيف كأس القطاع المشتل

ثلاث ركلات جزاء تقود الهلال للفوز على وصيف كأس القطاع المشتل
ثلاث ركلات جزاء تقود الهلال للفوز على وصيف كأس القطاع المشتل

غزة- أحمد المشهراوي- المشرق نيوز:

حقق الهلال الفلسطيني فوزًا ثميناً على نظيره المشتل- وصيف كأس فلسطين لأندية قطاع غزة بنتيجة 2-1  ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة "بيبسي" الرمضانية، التي تقام على الأضواء الكاشفة على ستاد اليرموك بتنظيم مؤسسة "عطاء" بالتعاون مع اتحاد كرة القدم  بدعم من شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة.
بذلك حصل الهلال على أول 3 نقاط، وتوقف رصيد المشتل بنفس الرصيد. وحصل محمد حسان من الهلال على لقب رجل المباراة.

سيطر الهلال منذ البداية عبر تحركات محمد السدودي، وعلاء عبد العال، وفادي أبو حصيرة، وظهر المشتل بشكل متسرع ودون تركيز، وفي الدقيقة 11 احتسب الحكم ركلة جزاء للهلال بعد عرقلة فادي أبو حصيرة نفذها السدودي بنجاح في مرمى حارس المشتل محمد أبو موسى.
ورد المشتل بقوة، وأنقذ الحارس إياد أبو دياب مرماه بالدقيقة 23 من فرصة محمد الغزالي الذي سدد كرة بالمقص العلوي حولها لركنية، كما أنقذ في الدقيقة 31 كرة حمزة حسونة القوية من ركلة حرة مباشرة.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب المشتل عماد العشي تغييرين بدخول المهاجمين إسماعيل أبو دان، وحسين كنعان، وفي الدقيقة 47 سدد إسماعيل كرة قوية مرت بجوار القائم، وظلت محاولات الهلال قائمة للتعزيز ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية على المشتل في الدقيقة 56 سجل منها السدودي الهدف الثاني.
وأضاع هيثم دعيس في الدقيقة 87 فرصة للتعزيز جديدة من كرة رأسية أمسكها الحارس أبو موسى ببراعة، بعدها بدقيقة طرد الحكم قائد المشتل محمد أبو ريا، وزميله علاء إسماعيل، و من الهلال فادي أبو حصيرة.
وفي الوقت بدل الضائع سجل إسماعيل أبو دان هدف المشتل من ركلة جزاء واضعًا الكرة على يمين أبو دياب، تبعه حسين كنعان وأضاع فرصة مؤكدة من انفراد بعد أن وضع الكرة في يد الحارس.

حكم اللقاء: رياض سعدات للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، وإبراهيم الزعانين، والدولي أشرف زملط رابعًا.