الرئيسية| رياضة| التفاصيل

يستهل مشاركته بمواجهة السعودية 16 أيار المقبل

المنتخب الوطنيّ للشاطئية يطلق المرحلة الأخيرة من تحضيراته لبطولة غرب آسيا بمشاركة 12 لاعباً  

الشواطئ- الشمال  -.jpg
الشواطئ- الشمال -.jpg

يستهل مشاركته بمواجهة السعودية 16 أيار المقبل

المنتخب الوطنيّ للشاطئية يطلق المرحلة الأخيرة من تحضيراته لبطولة غرب آسيا بمشاركة 12 لاعباً  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أطلق الجهاز الفنيّ للمنتخب الوطنيّ للكرة الشاطئيّة المرحلة الأخيرة من تحضيراته لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها السعودية منتصف أيار المقبل، بخوض تدريبات مكثفة على ملعب نماء الترابيّ شرقي غزة، بقيادة المدرب عماد هاشم، إلى جانب مساعد المدرب سامي سالم، وطلعت النمس مدرب حراس المرمى، وذلك مع انتهاء الفترة السلبيّة التي استمرت يومين مع الانتهاء من إجراء 4 مباريات تجريبية مع نجوم القطاع.

وكانت القرعة أوقعت منتخبنا في المجموعة الثانية برفقة منتخبي السعودية- المستضيف، والبحرين، ويستهل مشاركته بمواجهة المنتخب السعوديّ في 16 من شهر أيار المقبل.

وقال هاشم إنّ التدريبات ستسمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، قبيل قدوم إجازة عيد الفطر المبارك، ولتمكين لاعبي المنتخب المشاركة مع أنديتهم في بطولة الدوري في الأسبوعين الأول والثاني، والتي ستستـأنف في الثالث من الشهر المقبل، تمهيداً للسفر إلى السعودية في 11 المقبل عبر منفذ رفح البريّ.

وأوضح هاشم أنّ هذه الفترة الأخيرة تركز على تقديم بعض النصائح للاعبين، وسد أيِّ ثغرات قد تحدث في بنيان الفريق، مع الوقوف على القائمة النهائيّة للفريق، الذي يضمُّ الحارس فادي جابر، وعلاء عطية، ومحمد السدودي، وفادي العراوي، وميسرة البواب، ومحمود النيرب، وحازم شكشك، ومحمد أبو ريالة، ومحمد حسان، وناجي النحال، ومؤمن البواب، وأحمد عفانة.

وأشار إلى أنّ المنتخب عاقد العزم على استعادة نتائجه الحقيقة المرجوة، والعودة إلى موقعه المرتقب بين  منتخبات دول غرب آسيا. وتضمُّ المجموعة الأولى  منتخبات الإمارات، والكويت، وعمان، ولبنان.

يذكر أنّ نظام منافسة في البطولة، من مرحلة واحدة بالمجموعات، سيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى نصف النهائيّ، تمهيداً لتحديد صاحبي المباراة النهائيّة، فيما تخوض الفرق غير المؤهلة منافسات لتحديد أصحاب المراكز من 5 إلى 7 بنظام الدوري من مرحلة واحدة.