الرئيسية| رياضة| التفاصيل

غزة الرياضيّ يصالح جماهيره ويفوزه على خدمات خانيونس في بطولة الشهيد وائل عيسى

لرياضي- خدمات خانيونس -.jpg
لرياضي- خدمات خانيونس -.jpg

بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة

غزة الرياضيّ يصالح جماهيره ويجدد آماله في الصعود

 إلى المربع الذهبي بفوزه على خدمات خانيونس

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

صالح نادي غزة الرياضيّ جماهيره، وصوّب مساره بعد خسارته في الافتتاح أمام خدمات البريج، بفوزه على منافسه خدمات خانيونس، بنتيجة 78-64، ضمن بطولة الشهيد وائل عيسى لكرة السلة للأندية، على صالة الراحل خلف العجلة، بحضور جماهيري حاشد، في سهرة  رمضانيّة جميلة تخللها الهتافات المشيدة بالأبيض.

ونجح الرياضيّ في التقدم في معظم أرباع المباراة عدا الثالث، وليحقق أول ثلاث نقاط ثمينة من فوزه الثمين.

لرياضي- خدمات خانيونس 2.jpg
لرياضي- خدمات خانيونس 4.jpg
 

بدأت المباراة متقاربة الأداء ومتساوية في الفرص والهجمات بين الفريقين، وتبادلا محاولات التسجيل والوصول إلى سلة كلٍّ منهما الآخر، ونجح الرياضيّ في التقدم بنتيجة 18-10، وبرز منه النجم فضل المغربي في تسجيل الثلاثيات، ومعه الخبير محد عاشور، خاصّة التصويب خارج المنطقة لكسر تكتل لاعبي خانيونس.

وفي الربع الثاني، أبقى الرياضيّ على انطلاقته، ونجح المغربي في التسجيل بمساندة محمد عاشور، ومعتز الحويحي، وردّ خانيونس عبر نجمه إسماعيل مقداد، لينتهي بتقدم الرياضيّ بنتيجة 18-14.

وفي الربع الثالث، تمكن خانيونس من تنظيم صفوفه، عبر نجمه محمد أبو حطب بتسجيله عدة مقاط مؤثرة، فيما برز من الرياضيّ تسير درويش الذي حاول تعديل الكفّة، ليتقدم خانيونس، بنتيجة 23-21.

لرياضي- خدمات خانيونس--.jpg
لرياضي- خدمات خانيونس 4.jpg
 

وفي الربع الأخير، عاد الرياضيّ من جديد، مستغلاً تسرع لاعبي المنافس، فنشط لاعبوه عبر انطلاقات محمد عاشور، ودرويش في استغلال الرميات الحرة، لينتهي للرياضيّ، بنتيجة 21-17، وليفوز إجمالياً 78-64.

حكم اللقاء: دوليّ باسل كرون، ومؤمن الجربة، وأحمد شحادة، ومسجل جاد أغا، ميقاتي دولي حسين حمدان، ميقاتي "24 ثانية" موسى غنام.

يذكر أنه سيتبقى في المجموعة مباراة خدمات البريج-المنظم وخدمات خانيونس، ويعني فوز البريج، تأهل الرياضيّ إلى المربع الذهبي للبطولة.