الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الرمضانيّة

شباب رفح يتفوق على أهليّ النصيرات بسباعية واتحاد الشجاعية يرتضي بالتعادل مع المجمع الإسلاميّ وخدمات البُرَيْجِ يعبر اتحاد خانيونس

الشجاعية- المجمع 4.jpg
الشجاعية- المجمع 4.jpg

بطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الرمضانيّة

شباب رفح يتفوق على أهليّ النصيرات بسباعية واتحاد الشجاعية يرتضي

بالتعادل مع المجمع الإسلاميّ وخدمات البُرَيْجِ يعبر اتحاد خانيونس

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي شباب رفح- بطل الدوري الممتاز فوزاً كبيراً على أهليّ النصيرات من الدرجة الأولى، بنتيجة 7-1، على ملعب خانيونس البلديّ في المجموعة الثالثة لبطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الكرويّة الرمضانيّة برعاية المجلس الأعلى للشباب، ومساهمة المركز الثقافيّ الماليزيّ، بتنظيم اتحاد الكرة.

الشجاعية- المجمع 3.jpg
الشجاعية- المجمع 5.jpg
 

سيطر رفح الذي اختتم مشاركته مؤخراً في بطولة "القدس والكرامة" الدوليّة في رام الله، على مجريات المباراة، وظهر فارق الخبرة واللياقة البدنية لدى لاعبيه، وسجل الأهداف لاعبوه الدوليّ طارق أبو غنيمة-ثنائية، ورأفت القن، وعلي أبو السعود، والشقيقان أحمد ووليد أبو دان، ونايف عثمان، وللنصيرات إبراهيم أبو سيف.

وأحرز شباب رفح أول 3 نقاط متساوياً مع الزوايدة، وبقي النصيرات بلا نقاط، وله مباراة مؤجلة مع الزوايدة.

حكم اللقاء: عطا وافي للساحة، وساعده نادر أبو هجرس، ومؤمن ماضي، ومحمد النبريص رابعاً.

شباب رفح وأهلي النصيرات -.jpg
شباب رفح وأهلي النصيرات 1.jpg
شباب رفح وأهلي النصيرات 4.jpg
 

وفي لقاء ثانٍ، ارتضى اتحاد الشجاعية- متصدر الدوري الممتاز، بنتيجة التعادل مع المجمع الإسلاميّ من الدرجة الأولى، 2-2 على ملعب اليرموك في المجموعة الرابعة. جاءت المباراة قوية، وفاجأ لاعبو المجمع نظرائهم وتبادلوا السيطرة الميدانية والتقدم، فتقدم المجمع عبر سامح عويضة، وتعادل للشجاعية سالم وادي، وعاد المجمع للتقدم بهدف محمد بارود ليتعادل موسى حرارة. وشهد اللقاء إبعاد الحكم مدافع الشجاعية وسيم فرج. وبذلك، رفع المجمع رصيده إلى 4 نقاط متصدراً المجموعة، وبقي الشجاعية برصيده نقطة، وسيلاقي اتحاد بيت حانون الرياضيّ لاحقاً، لتحديد المتأهل عن المجموعة.

حكم اللقاء: حسن صلاح للساحة، وساعده محمد السدودي، ومحمد أبو حصيرة، وسامح القصاص رابعاً.

خدمات البريج واتحاد خان يونس 1.jpg
خدمات البريج واتحاد خان يونس 3.jpg
 

وفي اللقاء الثالث، فاز خدمات البريج من الدرجة الأولى على اتحاد خانيونس من الممتازة، بنتيجة 2-1 على ملعب الشهيد محمد في المجموعة الثانية، سجل للبريج أحمد الكرنز ثنائية، وقلّص الاتحاد الفارق عبر عز الدين أبو جاموس في الوقت القاتل. وشهد اللقاء إبعاد الحكم ثنائي الاتحاد أنور عمران، ومحمد أبو دقة، ومهدي عماد من البريج. وبذلك تصدر البريج المجموعة برصيد 6 نقاط، وتأهل للدور الثاني، وبقي الاتحاد بلا نقاط، وله مباراة أمام الأقصى.

حكم اللقاء: علاء أبو طه للساحة، وساعده محمد بدر، وجمعة العفش، وأدم حسان رابعاً.