الرئيسية| رياضة| التفاصيل

استعداداً لبطولة غرب آسيا في السعودية

الجهاز التدريبي بقيادة هاشم يختار 12 لاعباً للمعسكر التدريبيّ الداخليّ

تدريبات الشاطئية 1 _(1)_.jpg
تدريبات الشاطئية 1 _(1)_.jpg

استعداداً لبطولة غرب آسيا في السعودية

الجهاز التدريبي بقيادة هاشم يختار 12 لاعباً للمعسكر التدريبيّ الداخليّ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

صرح عماد هاشم المدير الفنيّ لمنتخب الكرة الشاطئيّة أنّ لاعبي المنتخب سيدخلون في معسكر تدريبيّ داخلي مطلع الأسبوع القادم، على ملاعب نادي نماء الرمليّة شرق غزة، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها المملكة العربية السعوديّة منتصف أيار المقبل.

وذكر هاشم أنّ الجهاز التدريبيّ وقع اختياره على 12 لاعباً مؤخراً، سيكونون قوام المعسكر المرتقب، موضحاً أنّ الفريق يكثّف من تدريباته هلال الشهر الفضل، خاصّة مع توقف بطولة الدوري العام للدرجتين الممتازة والأولى، بواقع 4 تدريبات على مدار الأسبوع الواحد، من خلال توزيع التدريبات بين فترة العصر في وضح النهار، وفي ساعات الليل تحت الأضواء الكاشفة، وذلك للمحافظة على منسوب اللياقة البدنيّة لديهم.

تدريبات الشاطئية 2 ‫(1)‬.jpg
 

وأوضح أنّ التدريبات تركز على الجوانب الفنيّة فوق الميدان، والخطط التكتيكية، وتحقيق الانسجام بين خطوط الفريق، مع وجود عناصر جديدة، ورفع منسوب اللياقة البدنيّة.

وقد اختار الجهاز التدريبيّ إلى جانب هاشم، سامي سالم مساعداً، وطلعت النمس مدربا لحراس المرمى، وباسل عوكل مديرا إدارياً، وهم: وعلاء عطية، وميسرة البواب، وفادي جابر، ومحمود النيرب، ومحمد السدودي، وحازم شكشك، وفادي العراوي، مؤمن البواب، ومحمد أبو ريالة، وأحمد عفانة، ومحمد حسان، وناجي النحال.

أخبار متعلقة