الرئيسية| رياضة| التفاصيل

على ملاعب الصالات تخليداً للرموز الرياضيّة والوطنيّة

انطلاق بطولات أحرار رغم الحصار والمرحوم بيان الأغا وشهداء المغازي الرمضانيّة

بيان الاغا 1.jpg
بيان الاغا 1.jpg

على ملاعب الصالات تخليداً للرموز الرياضيّة والوطنيّة

انطلاق بطولات أحرار رغم الحصار والمرحوم بيان الأغا وشهداء المغازي الرمضانيّة

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

انطلقت على صالات القطاع عدد من البطولات الكرويّة الرمضانيّة التي تنظمها المرجعيات الرياضيّة كتقليد متبع منذ عقود خلال الشهر الفضيل على الملاعب، وتخليداً لأسماء شخصيات ومناسبات وطنيّة.  

فقد افتتحت الدائرة الرياضيّة في خان يونس بطولة "أحرار رغم الحصار الـ13" على صالة أبو يوسف النجار بحضور سمير النجار رئيس اللجنة، والأعضاء محي الدين النجار وحسن مصلح، وممدوح أبو عليان وحمادة الجبالي رئيس اللجنة المنظمة، وبحضور جماهيري كبير امتلأت به مدرجات الصالة.
وشهدت المباريات، فوز الشاطئ على الهلال 4-1، والشهداء على القدس2-1، والعاصفة على الاعتصام 3-2، حكم اللقاء من الاتحاد: عماد مرجان، وعدنان حنيدق، وخالد بدير، وفايز عمران، وأحمد شبير مسجل.

كما افتتحت بطولة المرحوم بيان الأغا الرمضانيّة برعاية المجلس الأعلى للشباب، بحضور نبيل عواجة مدير عام المجلس، وأحمد الهندي، وماجد الأغا من مكتب المجلس، وإيهاب الأغا ممثلا عن عائلة الأغا. واسفرت المباريات عن تعادل فريق الدامور مع عائلة الأغا 2-2، واتحاد خان يونس على الشباب 1-صفر.

وأطلقت حركة فتح بطولة شهداء المغازي الرمضانية، بحضور سامي أبو ضاهر المفوض التنظيمي، وسلمي عبيد عضو قيادة إقليم الوسطى، وأمناء سر المناطق محمد أبو ضاهر، ووائل مصلح على ملاعب النادي بحضور جماهيري كبير. وفاز فريق الشهيد صلاح قفة على شهداء السعايدة 3-1، والشهيد يونس أبو معيلق على فوزي أبو معيلق، 3-2.