الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الرمضانيّة

خدمات الشاطئ يتفوقُ على غزة الرياضيّ وشباب الزوايدة يحرجُ شباب رفح والمجمع الإسلاميّ يعبرُ اتحاد بيت حانون

شباب رفح- الزوايدة 1.jpg
شباب رفح- الزوايدة 1.jpg

بطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الرمضانيّة

خدمات الشاطئ يتفوقُ على غزة الرياضيّ وشباب الزوايدة

يحرجُ شباب رفح والمجمع الإسلاميّ يعبرُ اتحاد بيت حانون

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي خدمات الشاطئ فوزاً غالياً على نظيره غزة الرياضيّ، بنتيجة 4-3 على ملعب فلسطين الدوليّ في المجموعة الأولى لبطولة الشيخ الشهيد القائد أحمد ياسين الكرويّة الرمضانيّة برعاية المجلس الأعلى للشباب، بالمساهمة مع المركز الثقافيّ الماليزيّ، بتنظيم اتحاد الكرة.

وقد تقاسم الشاطئ أهداف المباراة التي اتسمت بالدراماتيكية، حيث نجح الرياضيّ في تقليص الفرق عدة مرات، خاصة بركلتي مهاجمه ربحي، قبل أن يحسم الشاطئ المباراة، وسجل للأخير محمد ماضي، وسليمان العبيد، وبلال النجار، ومحمد أبو عيسى، وللرياضيّ توفيق البيك، وربحي اشتيوي- ثنائية من ركلتي جزاء.
حكم اللقاء: حسن صلاح للساحة، وساعده محمود الصواف، وأحمد زملط، والدوليّ خالد الشيخ خليل رابعاً.

وفي لقاء ثانٍ، فاز المجمع الإسلامي على اتحاد بيت حانون الرياضيّ، بنتيجة 5-2 على ملعب بيت حانون البلديّ، في المجموعة الرابعة.
وتمكن المجمع من أندية الأولى، من الفوز على نادي الممتازة، فسجل له محمد الدلو- ثنائية، محمود بارود، وسامح عويضة، وأسامة عويضة، وللاتحاد ناجي بكر، ومحمود العارضة.
حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده مروان خطاب، وأمجد العطار، وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.
وفي لقاء ثالث، فاز شباب الزوايدة من أندية الأولى، على بطل الدوري الممتاز، شباب رفح، بنتيجة 1-صفر على ملعب خانيونس البلديّ، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، سجله محمد عماد حسونة في الدقيقة ٧٢

حكم اللقاء: يوسف بركات للساحة، وساعده محمد النجار، ومؤمن ماضي، ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

مباريات الخميس

وتتواصل المباريات يوم الخميس، ويلتقي شباب جباليا وبيت حانون الأهلي على ملعب بيت حانون البلديّ، والهلال الفلسطينيّ والتفاح على ملعب فلسطين الدوليّ، والأهليّ الفلسطينيّ ونماء على ملعب اليرموك البلديّ، وشباب خانيونس وخدمات النصيرات على ملعب رفح البلديّ.