الرئيسية| رياضة| التفاصيل

قدم مكافأة لشباب رفح باحتلاله المركز الثالث

هنيّة يشيد بالإنجازات المتحقق في بطولة "القدس والكرامة" والتعاون الكرويّ المشترك  

عب السلام .jpg
عب السلام .jpg

قدم مكافأة لشباب رفح باحتلاله المركز الثالث

هنيّة يشيد بالإنجازات المتحقق في بطولة "القدس والكرامة" والتعاون الكرويّ المشترك  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أشاد عبد السلام هنيّة مساعد أمين عام المجلس الأعلى  للشباب والرياضة  بأداء نادي شباب رفح في بطولة القدس والكرامة، وفوزه على نادي الفيصلي الأردنيّ وحصوله على المركز الثالث، وقرر تقديم مكافأة مالية للفريق بقيمة ألفي دولار.

وعبر هنيّة عن فخره بإقامة البطولة التي ضمت أندية من القدس والضفة وغزة، واخرى أردنية، مشيراً إلى أنها أكدت على متانة العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والأردني، وأنهما أصحاب قضية واحدة ومصير مشترك، تعمد بدماء الشهداء على مدار العقود الماضية.
وقدم شكره للفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والأمير علي بن الحسين لتنظيم البطولة بمشاركة نخبة الأندية، وتعزيز العلاقة في المجال الرياضيّ وإتاحة الفرصة لتنظيم البطولات على أرض فلسطين، وحيا الجهود التي يبذلها الرئيس محمود عباس وجلالة الملك عبد الله بن الحسين للرياضة ومؤازرة فكرة البطولة ومنحها الثقة والأهمية لتكون فرصة مواتية لإبراز الرياضة الفلسطينية وقدرتها على استضافة الأحداث الرياضية العربية والدولية.
انتهى

الصورة: عبد السلام هنية

" بطولة القدس والكرامة عملت على تعزيز العلاقة بين فلسطين والأردن وإتاحة الفرصة لتنظيم البطولات على أرض فلسطين بمشاركة الأندية النخب"

عبد السلام هنيّة

مساعد أمين عام المجلس الأعلى  للشباب والرياضة