الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري القطاع للموسم 2020-2021 برعاية أوريدو

المشتل يهبط برفقة المُصَدَر بخسارته أمام الصلاح وجماعي رفح يفوز على اليرموك الناجي من القاع

الصلاح- بيت حانون  3.jpg
الصلاح- بيت حانون 3.jpg

دوري القطاع للموسم 2020-2021 برعاية أوريدو

المشتل يهبط برفقة المُصَدَر بخسارته أمام الصلاح وجماعي رفح يفوز على اليرموك الناجي من القاع

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

لحق نادي المشتل بالفرق الهابطة من دوري الدرجة الثانية، عقب تعادله مع نظيره جمعية الصلاح سلباً على ملعب فلسطين الدوليّ، ضمن لقاءات الأسبوع الـ15، الأخير من دوري الدرجة الثانية. وأخفق الفريقان في التسجيل طوال شوطي المباراة، رغم قرب المشتل من الوصول إلى شباك منافسه في محاولة للنجاة.

وبذلك، احتل المشتل المركز الـ15، قبل الأخير برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن اليرموك، وهبط برفقة المصدر الذي احتل قاع اللائحة برصيده 9 نقاط فقط، وغادرا سوياً إلى الدرجة الثالثة الأدنى، فيما رفع الصلاح رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع.

وفي لقاء ثانٍ فاز جماعي رفح على منافسه اليرموك، بنتيجة 2-صفر على ملعب رفح البلديّ، سجلهما محمد أبو رضوان في الدقيقتين 49، و84، وشهد اللقاء إبعاد مهاجم الجماعي سمير أبو كوش في الدقيقة 11 بالبطاقة الحمراء.

ورفع الجماعي رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع، وبقي اليرموك برصيد 12 نقطة في المركز الـ14.

وفي لقاء ثالث، تعادل الاستقلال وخدمات المغازي، بنتيجة 2-2، سجل للاستقلال محمد الهمص في الدقيقة 7، وسعيد العنابي في الدقيقة 88، أمّا هدفا المغازي فسجلهما يوسف الحيلة في الدقيقة 33، وبراء أبو الخير في الدقيقة 90. وبهذا، رفع الاستقلال رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر، وتبعه المغازي بذات الرصيد في المركز الـ11، بفارق الأهداف خلفه.

يذكر أنّ ناديا بيت لاهيا والأمل صعدا إلى الدرجة الأولى باحتلالهما مقدمة الدوري.