الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دورة المرحوم خالد أبو القمصان لكرة الطائرة

الصداقة يتأهل إلى نهائي كأس القطاع- لملاقاة غريمه خدمات جباليا

الصداقة- شباب جباليا 1.jpg
الصداقة- شباب جباليا 1.jpg

دورة المرحوم خالد أبو القمصان لكرة الطائرة

الصداقة يتأهل إلى نهائي كأس القطاع- لملاقاة غريمه خدمات جباليا

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

بلغ نادي الصداقة- حامل اللقب، إلى نهائي بطولة الكأس- دورة المرحوم خالد أبو القمصان، للموسم 2022، بفوزه على منافسه شباب جباليا، بنتيجة 3-2، في نصف نهائي البطولة على صالة سعد صايل، برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

جاءت المباراة قوية وشائقة، وكان الفريقان قريبان من الفوز، خاصّة عقب تقاسهما أشواط المباراة الأربعة، بنتيجة 2-2، ليلجأ إلى الشوط الفاصل الخامس، الذي حسمه الصداقة لصالحه ويتأهل للمباراة النهائيّة.

وفي الأشواط، دخل الشباب المباراة بقوة، وهو يمتلك التصميم على الفوز، ونجح بالتقدم في الشوطين الأوّل والثاني، بنتيجة 25-22، 25-21.

ونظَّم الصداقة صفوفه، واعتمد على الضربات الساحقة، والتّصدي لكرات منافسه، ليتفوق في الشوطين الثالث والرابع، 25-21، و25-20، وفي الشوط الأخير الحاسم، فاز الصداقة، بنتيجة 15-8.

وسيلاقي الصداقة غريمه التقليدي خدمات جباليا، الذي أكد فوزه على نماء، بنتيجة 3-صفر الخميس المقبل في اللقاء النهائي على صالة سعد صايل، الساعة السابعة والنصف مساء.

حكم اللقاء: رجب عبيد، وعاطف حسونة، ومحمد مهاني، ومحمد أبو ركبة، وجهاد أبو حبل مراقبا الخطوط، وأسامة المقيد من الحكام، ود. أحمد صالح من المسابقات.