الرئيسية| رياضة| التفاصيل

استئناف الدوري الممتاز والأولى في القطاع للموسم 2020-2021 برعاية أوريدو

شباب رفح يدافع عن لقبه بمواجهة مضيفه الأهليّ وشباب خان يونس يستضيف اتحاد بيت حانون

شباب رفح الفريق.jpg
شباب رفح الفريق.jpg

استئناف الدوري الممتاز والأولى في القطاع للموسم 2020-2021 برعاية أوريدو

شباب رفح يدافع عن لقبه بمواجهة مضيفه الأهليّ وشباب خان يونس يستضيف اتحاد بيت حانون

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

يعود قطار الدوري العام الممتاز، والدرجة الأولى للانطلاق من جديد اليوم السبت مع افتتاح دور الإياب الثاني للبطولتين برعاية شركة أوردو، وذلك بإقامة المباريات الـ12 على مدار ثلاثة أيام حتى الاثنين المقبل، ففي الدرجة الممتازة، يستضيف الأهليّ الفلسطينيّ- القادم الجديد للأضواء، حامل اللقب شباب رفح على ملعب اليرموك البلديّ، ويحتّل الأهلي المركز التاسع برصيد 12 نقطة، وضيفه بالمركز الرابع برصيد 18 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، يستضيف شباب خانيونس اتحاد بيت حانون الرياضيّ، ووصل الأول إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة، والآخر في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

وفي الدرجة الأولى يلاقي الجلاء في المركز العاشر برصيد 10 نقاط، نماء في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، على ملعب فلسطين الدوليّ، ويستضيف بطل الشتاء شباب الزوايدة في الصدارة برصيد 24 نقطة، التفاح في المركز الـ12، الأخير برصيده 5 نقاط على ملعب الشهيد محمد. وتتواصل الدرجة الثانية في الأسبوع الـ12، ويلتقي الوفاق والاستقلال على الشهيد محمد، وبيت لاهيا الزيتون على ملعب رفح البلديّ.

مباريات الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، الصداقة في المركز السابع برصيد 16 نقطة، والهلال في المركز الـ12، الأخير برصيد 5 نقاط على ملعب فلسطين الدوليّ، فما يلاقي اتحاد خان يونس في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، خدمات رفح في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، على ملعب خانيونس البلديّ.

وفي الدرجة الأولى، يلاقي بيت حانون الأهلي في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، الأقصى في المركز الثامن برصيد 11 نقطة، على ملعب بيت حانون البلديّ، فيما يلاقي خدمات النصيرات في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، جاره أهلي النصيرات في المركز الرابع برصيد 18 نقطة، على ملعب الشهيد محمد.

مباريات الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، شباب جباليا، في المركز العاشر برصيد 8 نقاط، وغزة الرياضيّ في المركز الثامن برصيد 18 نقطة على ملعب بيت حانون البلديّ، فيما يلاقي خدمات الشاطئ في المركز الـ11، قبل الأخير اتحاد الشجاعية- المتصدر برصيد 23 نقطة، على ملعب اليرموك البلديّ.  

وفي الدرجة الأولى، يلاقى المجمع الإسلاميّ في المركز السادس برصيد 15 نقطة، خدمات البريج في المركز التاسع برصيد 11 نقطة، على ملعب فلسطين الدوليّ، ويستضيف خدمات جباليا في المركز الـ11، قبل الأخير خدمات خان يونس في المركز السابع برصيد 13 نقطة، على ملعب بيت لاهيا.

وفي الدرجة الثانية، الرضوان وجماعي رفح على ملعب خانيونس البلديّ، واتحاد دير البلح خدمات المغازي على ملعب الشهيد محمد.

مباريات الثلاثاء

ويلتقي اليوم الثلاثاء، القادسية والأمل على ملعب الشهيد محمد، والمشتل واليرموك على ملعب فلسطين الدوليّ، ويلتقي الأربعاء الصلاح والرُّباط على ملعب الشهيد محمد، ويلتقي الخميس خدمات دير البلح المٌصّدر على ملعب الشهيد محمد.