الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأسبوع الـ11 لدوري القطاع للموسم 2020-2021

الأمل يستعيد الصدارة بفوزه على الصلاح والجماعي يتفوق على المشتل بخماسية

المشتل- جماعي رفح -.jpg
المشتل- جماعي رفح -.jpg

الأسبوع الـ11 لدوري القطاع للموسم 2020-2021

الأمل يستعيد الصدارة بفوزه على الصلاح والجماعي

يتفوق على المشتل بخماسية

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

استعاد نادي الأمل صدارة دوري القطاع، بفوزه على منافسه جمعية الصلاح، بنتيجة 1-صفر على ملعب رفح البلديّ، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الثانية، سجله تامر مكرم في الدقيقة 19.

وبذلك، رفع الأمل رصيده في الصدارة إلى 27 نقطة، فارق نقطة وحيدة عن ملاحقه بيت لاهيا، فيما بقي  الصلاح في المركز السادس برصيد 15 نقطة.

المشتل- جماعي رفح 1.jpg
المشتل- جماعي رفح 2.jpg
المشتل- جماعي رفح 4.jpg
 

في لقاء ثانٍ، فاز جماعي رفح على المشتل، بنتيجة 5-2 على ملعب خانيونس البلديّ، سجلها أحمد الأخرس في الدقيقة 9، ومحمد أبو رضوان في الدقيقة 34، وحمدان المنايعة في الدقيقة 65، وصلاح أبو طه في الدقيقة 81، وأحمد أبو جزر في الدقيقة 88، وأمّا هدفا المشتل فسجلهما إيهاب أبو قينص في الدقيقة 86، وأحمد أبو الكاس في الدقيقة 92.

وبذلك، رفع الجماعي رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف خلف القادسية، أمّا المشتل فرفع رصيده عند 9 نقاط في المركز الـ14.

المشتل- جماعي رفح.jpg
المشتل- جماعي رفح 6.jpg
المشتل- جماعي رفح -.jpg
 

وفي اللقاء الثالث، فاز خدمات المغازي على الرُّباط، بنتيجة 3-1، على ملعب الشهيد محمد، سجلها بلال حمد في الدقيقة 54، وعماد حجازي في الدقيقة 71، ومهند المشوخي في الدقيقة 89، وللرُّباط إبراهيم مطر في الدقيقة 70. بذلك، رفع در البلح رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن خدمات المغازي وبقي الرُّباط عند 18 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف مع اتحاد دير البلح.

مباريات الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين اتحاد دير البلح واليرموك على ملعب خانيونس البلدي، وخدمات المغازي والمُصَدر على ملعب الشهيد محمد.