الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأسبوع الـ11 لدوري القطاع للموسم 2020-2021

بيت لاهيا يعتلي الصدارة بخماسية على الوفاق والظاظا يقود الزيتون للفوز على القادسية

الزيتون- القادسية 1.jpg
الزيتون- القادسية 1.jpg

الأسبوع الـ11 لدوري القطاع للموسم 2020-2021

بيت لاهيا يعتلي الصدارة بخماسية على الوفاق والظاظا يقود الزيتون للفوز على القادسية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

اعتلى نادي بيت لاهيا صدارة دوري القطاع، بفوزه الكبير على منافسه الوفاق، بنتيجة 5-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من دوري الدرجة الثانية.

وقد سجل الخماسيّة، النجم محمد البُدي مبكراً في الدقيقة 2، والخبير فضل أبو ريالة- ثنائية، في الدقيقتين 21 و 81، وكرم البُدي في الدقيقة 71، ومدافع الوفاق أحمد السبع خطأ في مرماه، في الدقيقة 91، وسجل  للوفاق هاشم عبدربه في الدقيقة 93.

وبذلك، رفع بيت لاهيا رصيده الى 26 نقطة في الصدارة، وبقي الوفاق عند 7 نقاط في المركز الـ15، قبل الأخير. حكم اللقاء: عطا وافي للساحة، وساعده مرسيل أبو شدق، ومحمد محيسن، وهيثم لقان رابعاً.

الزيتون- القادسية.jpg
الزيتون- القادسية 4.jpg
الزيتون- القادسية 1.jpg
 

وفي لقاء ثانٍ، حقق نادي الزيتون فوزاً بشق الأنفس على منافسه القادسية 1-صفر على ملعب الشهيد محمد، سجله المهاجم محمد الظاظا في الدقيقة 57. وبهذا، رفع الزيتون رصيده الى 23 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد القادسية عند 14 نقطة في المركز الثامن.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده مروان خطاب، وأمجد العطار، وبدر العطار رابعاً.

الزيتون- القادسية 3.jpg
الزيتون- القادسية 2.jpg
 

وفي لقاء ثالث، احتكم ناديا الاستقلال والرضوان للتعادل الإيجابيّ بنتيجة 2-2 على ملعب خانيونس البلديّ.

سجل للرضوان عمر الشنطي في الدقيقة 20، وعلاء أبو جياب (ركلة جزاء في الدقيقة 85)، وللاستقلال عهد البهداري في الدقيقة 55، وسعيد العنابي في الدقيقة 58، وكان بمقدور الرضوان الخروج فائزاً بِغَلة أهداف

أكبر، إلّا أنّ مهاجمه الشنطي أهدر ركلة جزاء للاستقلال الذي لم يستغل إبعاد الحكم لحارس الاستقلال إبراهيم حدايد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 86.

وبذلك، رفع الاستقلال رصيده الى 12 نقطة في المركز العاشر، ورفع الرضوان رصيده الى 15 نقطة في المركز السابع. حكم اللقاء: عطا وافي للساحة، وساعده مرسيل أبو شدق، ومحمد محيسن، وهيثم لقان رابعاً.

فرحة بيت لاهيا 1.jpg
 

مباريات الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، الأمل والصلاح على ملعب رفح البلديّ، وجماعي رفح والمشتل على ملعب خانيونس البلدي، والرُّباط وخدمات دير البلح على ملعب الشهيد محمد.