الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اللجنة البارالمبية تناقش إعادة انطلاق عجلة رياضة المعاقين في غزة

اللجنة البارالمبية تناقش إعادة انطلاق عجلة رياضة المعاقين في غزة
اللجنة البارالمبية تناقش إعادة انطلاق عجلة رياضة المعاقين في غزة

بعد التهميش الذي تعاني منه

اللجنة البارالمبية تناقش إعادة انطلاق عجلة رياضة المعاقين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي :

عقد وفد من اللجنة البارالمبية في قطاع غزة يضم كامل أبو الحسن، وعيد شقورة، وناصر لبد لقاءً مع نائب رئيس اللجنة الأولمبية الجديد أسعد المجدلاوي، بحضور عضو اللجنة الأولمبية عبد السلام هنية، ونائب الأمين العام للجنة الأولمبية محمد العمصي، وذلك لتفعيل اللجنة في غزة التي تمثل اللبنات لألعاب المعاقين في الوطن، وفي ظل التراجع الذي تشهده اللجنة في الآونة الأخيرة .
كما وضع وفد البارالمبية المكتب التنفيذي في صورة الأوضاع التي تعيشها اللجنة والصعوبات والمعيقات التي تعترض عملها, وتأثيرها السلبي خلال الفترة الماضية وحالت دون تحقيق المزيد من الانجازات في مجال رياضة ذوي الإعاقة
وطالب الوفد المكتب التنفيذي بالعمل على إعادة لم شمل اللجنة في جناحي الوطن وتقديم رؤية واضحة تكفل تطوير العلاقة بين أعضاء اللجنة, وتقوم على التكامل والتعاون والتنسيق المشترك.
ووعد المجدلاوي مناقشة الموضوع خلال الاجتماع المركزي القادم للجنة الاولمبية وإعادة وضع الحركة الرياضية لذوي الإعاقة على المسار الصحيح, وتفعيلها في شطري الوطن بشكل أفضل.
من جهة أخرى، قرر المكتب التنفيذي اللجنة الأولمبية إقامة احتفال تكريمي خاص لنائب رئيس اللجنة السابق وليد أيوب خلال الأيام المقبلة؛ تقديراً وعرفاناً بجهوده الكبيرة في خدمة الحركة الرياضية والأولمبية.