الرئيسية| رياضة| التفاصيل

تخريج الفوج الأول في مدرسة الكاراتيه بنادي المشتل

تخريج الفوج الأول في مدرسة الكاراتيه بنادي المشتل
تخريج الفوج الأول في مدرسة الكاراتيه بنادي المشتل

بحضور قاد قوات الأمن الوطني

تخريج الفوج الأول في مدرسة الكاراتيه بنادي المشتل

غزة- المشرق نيوز-جمال الحلو :

قال الدكتور خالد سكيك نائب رئيس مجلس إدارة نادي المشتل إن المجلس المنتخب لديه العديد من الخطط والبرامج للنهوض بالنادي وتطويره وتحسين نظم العمل فيه لترتقي إلى مصاف الأندية الكبار. جاءت أقواله خلال حفل تخريج الفوج الأول من مدرسة الكاراتيه التابعة للنادي من الأشبال والزهرات والفتيان بمقر النادي بحضور ياسر داود ممثل وزارة الشباب والرياضة وأسعد أبو شوقة نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، وأبو عبيدة الجراح قائد قوات الأمن الوطني وأعضاء مجلس إدارة النادي وأولياء أمور اللاعبين.

وأكد على أن تطوير النادي يتطلب الكثير من العمل الجاد والمكثف والتلاحم بين أعضاء الإدارة والجمعية العمومية دون إقصاء لدور أحد منا ، وسنعمل على تحقيق طموحاتنا معا ً وإدخال مختلف الأنشطة الرياضية إلى النادي وستكون هناك عدة فرق رياضية منها كرة الطاولة وكرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة.               واستهل اللقاء بكلمة عضو مجلس الإدارة وعريف الحفل رافع الوحيدي سرد فيها تاريخ الندي منذ قدوم السلطة الوطنية الفلسطينية والأنشطة الرياضية التي تمارس فيه ، متمنياً التوفيق لجميع الفرق الرياضية في النادي.

من جانبه أكد أبو شوقة أن اتحاد اللعبة يعمل جاهدا لرفع مستوى اللعبة علة مستوى قطاع غزة من خلال تنظيم البطولات المختلفة ، موجها ً شكره للجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة لدعم اللعبة ، وكذلك نادي المشتل الذي احتضنها بإشراف المدرب حسن الراعي.

وفي ختام الحفل أهدى نادي المشتل درعاً تقديريا ً لكل من اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة وأبو عبيدة الجراح قائد قوات الأمن الوطني ووزعت الشهادات التقديرية على الخريجين.