الرئيسية| رياضة| التفاصيل

معبر رفح يعيق المهاجم يحيى االسباخي الانضمام لحامل اللقب شباب الظاهرية

معبر رفح يعيق المهاجم يحيى االسباخي الانضمام لحامل اللقب شباب الظاهرية
معبر رفح يعيق المهاجم يحيى االسباخي الانضمام لحامل اللقب شباب الظاهرية

 

بعد تعذر وصوله لناديه شباب الظاهرية

إغلاق معبري رفح وبيت حانون يلزمان يحي السباخي التعاقد مع خدمات رفح

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي :

قرر المهاجم المتميز يحيى السباخي التوقيع لناديه الأم خدمات رفح، وذلك نظراً لتعذر التحاقه بفريقه شباب الظاهرية حامل لقب الدوري الفلسطيني للمحترفين مع إغلاق السلطات المصرية معبر رفح، وصعوبة الأوضاع هناك بعد عزل الرئيس محمد مرسي، وكذلك صعوبة السفر عبر معبر بيت حانون "حاجز إيرز".

وقال السباخي إنه قرر البقاء في قطاع غزة في ظل تفاقم أزمة معبر رفح البري وصعوبة استخراج تصريح من الجانب الإسرائيلي يسمح له بالعبور إلى الضفة الغربية عبر منفذ إيريز البري للعودة واللعب بدوري المحترفين وإكمال دراسته الجامعية، وتمنى انفراج الأزمة للعودة إلى موقعه الصحيح.
وأضاف أنه في ظل الوضع القائم رأى بالانضمام إلى خدمات رفح، الذي يلعب له شقيه سعيد مهاجم وادي النيص، ودعا الجهات المعنية التدخل لتمكين اللاعبين من حقهم
من جانبه وقع لاعب خط الوسط محمد شقليه في كشوفات نادي غزة الرياضي قادماً من نادي الجلاء الذي يلعب في الدرجة الثانية على سبيل الإعارة

من جهة ثانية اتفق ناديا شباب جباليا والهلال على صفقة تبادلية قضت بانتقال إبراهيم سلامة من الهلال إلى شباب جباليا وانضمام محمود الشنباري إلى الهلال.
وقال إياد سيسالم مدير الكرة بالهلال إن الاتفاق جاء برغبة من المدرب الشهير نعيم سلامة الذي فَضَلَ ضم نجله إبراهيم إلى صفوف شباب جباليا وتعاقد على تدريبه للموسم الجديد.
يشار أن خدمات رفح أبدى رغبته ضم سلامة إلى صفوفه لكن رغبة والده أنهت الصفقة في شباب جباليا، فيما سبق لإسلام الشقيق الأكبر إبراهيم وأن انضم إلى صفوف غزة الرياضي.
يذكر ان شباب جباليا ضم هذا المومس كل من: أسامة نوفل، سائد أبو فارس، عبدالله إرميلات،  وفكري البسيوني، محمود سلامة، أحمد أبو هربيد، وإسلام عوض، وأحمد زويدة

انتهى