الرئيسية| رياضة| التفاصيل

برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة

المجمع الإسلامي بطل كأس القطاع- دورة الراحل سالم الشرفا وشباب خانيونس وصيفاً

نهائي الطاولة.jpg
نهائي الطاولة.jpg

برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة

المجمع الإسلامي بطل كأس القطاع- دورة الراحل سالم الشرفا وشباب خانيونس وصيفاً

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أبقى نادي المجمع الإسلامي على زعامته لكرة الطاولة الفلسطينية، التي بدأ مشوارها مطلع الثمانينات، وحقق لخزائنه لقب كأس القطاع للموسم 2021-2022، دورة الراحل المؤسس سالم الشرفا، بفوزه على منافسه التقليدي نادي شباب خان يونس بنتيجة 3-1، على طاولات الاتحاد في صالة حسن سلامة، بحضور محمد صلاح الدلو رئيس الاتحاد، والأعضاء أديب أبو غزال، وياسر إسليم، ونجلي المُكَرَّم نائل ونادر الشرفا، وناظم جابر ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وتوفيق أبو حرب ممثل التجمع الديمقراطيّ الرياضيّ وعدد من إدارات الأندية المشاركة، وحشد من عشاق اللعبة والجماهير.

تكريم الطاولة.jpg
 

تكريم المجمع.jpg
 

جاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين, وتمكن لاعبو المجمع بطل الدوري من حسم اللقب الذي يمثل باكورة الموسم الجديد، ونجح بطل المجمع المصنف الأول فلسطينياً من التفوق على أفضل لاعبي القطاع حاتم وادي في الجولة الأخيرة، لينال أبناء نجم اللعبة في الثمانينات أكرم العقيلي وعواد بكر من تحقيق اللقب وسط فرحة كبيرة عمت المدرجات وأرض الملعب احتفاءً باللقب.

وشهدت لقاءات المربع الذهبي، فوز المجمع الإسلامي على الصداقة 3-صفر، وشباب خانيونس على خدمات المغازي 3-1. مثَّل المجمع إلى جانب أبو سيف، عبد الله السقا، وحسام الباز، فيما مثَّل خانيونس إلى جانب  وادي، عبد السلام اغريز، وجهاد اغريز.

وفي الختام، قدم رئيس الاتحاد الشكر للمجلس الأعلى راعي البطولة وللأندية المشاركة والحكام، والتهاني إلى بطل الكأس ووصيفه لما قدموه من مستويات مميزة، وقدم الحضور درعاً تذكارياً لعائلة الراحل الشرفا تقديراً لما قدمه للعبة خلال مسيرة عطاء طويلة، وجى تكريم حكام البطولة والمجمع الإسلامي البطل ووصيفه.

حكم اللقاءات: الدوليان محمود أبو شرار، ومحمد نوفل.