الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الحادية عشرة- الأخيرة في الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

اتحاد الشجاعية وخدمات رفح في مواجهة الصدارة وخدمات الشاطئ يبحث عن النجاة بملاقاة الصداقة

الأهلي الفلسطيني 2022.jpg
الأهلي الفلسطيني 2022.jpg

الجولة الحادية عشرة- الأخيرة في الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

اتحاد الشجاعية وخدمات رفح في مواجهة الصدارة وخدمات الشاطئ يبحث عن النجاة بملاقاة الصداقة

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

تفتتح عصر اليوم السبت عند الساعة الثانية، لقاءات الجولة الحادية عشرة- الأخيرة لدور الذهاب، في الدرجة الممتازة، والأولى، برعاية "أوريدو". للموسم الكرويّ 2021-2022، ويلتقي الصداقة وخدمات الشاطئ، على ملعب فلسطين الدوليّ، ووصل الصداقة إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الشاطئ المركز الـ11، قبل الأخرة، برصيد 6 نقاط.

في اللقاء الثاني، يستضيف شباب جباليا الأهلي الفلسطينيّ- القادم الجديد، وتراجع جباليا إلى المركز العاشر برصيد 7 نقاط، فيما يتقدم الأهلي بمركز واحد في الترتيب التاسع برصيد 11 نقطة.

وفي الدرجة الأولى، في الأسبوع الحادي عشر، يلاقي الجلاء خدمات النصيرات على ملعب اليرموك البلديّ، ويملك الجلاء في المركز الثامن 10 نقاط، فيما يمتلك النصيرات 19 نقطة في المركز الثاني.

وفي اللقاء الثاني، يلاقي خدمات خان يونس المتذيل التفاح على ملعب خان يونس البلديّ، ويحتل خان يونس المركز التاسع برصيد 10 نقاط، فيما تراجع التفاح إلى المركز الـ12، الأخير برصيد 5 نقاط.

مباريات الأحد

ويلتقي يوم الأحد، في الممتازة شباب خانيونس وغزة الرياضيّ على ملعب اليرموك البلديّ، ويملك خان يونس 17 نقطة في المركز الثالث، فيما وصل الرياضيّ إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة، وتقام مباراة حاسمة بين اتحاد الشجاعية- المتصدر وخدمات رفح- حامل لقب النسخة قبل الأخيرة على ملعب اليرموك البلديّ، ويملك الشجاعية في المركز الأول 22 نقطة، يتابعه في المركز الثاني الخدمات برصيد 17 نقطة.

وفي الدرجة الأولى، ويلاقي بيت حانون الأهلي، في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، أهلي النصيرات في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، على ملعب بيت حانون البلديّ، فيما يلاقي المجمع الإسلاميّ شباب الزوايدة على ملعب فلسطين الدوليّ. وفي الدرجة الثانية، يلاقي خدمات المغازيّ الأمل على ملعب رفح البلديّ، والقادسية الوفاق على ملعب الشهيد محمد.

مباريات الاثنين

يلتقي يوم الاثنين، في الممتازة، شباب رفح- البطل، والمتذيل الهلال على ملعب رفح البلديّ، وتراجع رفح إلى المركز السادس برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الهلال ذيل اللائحة، في المركز الـ12، الأخير برصيد 5 نقاط.  

ويلاقي اتحاد خان يونس اتحاد بيت حانون الرياضيّ، ويحتل خان يونس في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، فيما وصل بيت حانون إلى المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

وفي الدرجة الأولى، يلاقي خدمات البريج في المركز العاشر برصيد 8 نقاط، الأقصى في المركز السابع برصيد 11 نقطة، على ملعب الشهيد محمد، وخدمات جباليا في المركز الـ11، برصيد 7 نقاط، نماء في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، على ملعب بيت لاهيا. وفي الدرجة الثانية، يلاقي المشتل الرضوان على ملعب فلسطين الدوليّ، ويلاقي الصالح بيت لاهيا على ملعب اليرموك البلديّ.

مباريات الثلاثاء

ويلتقي يوم الثلاثاء، خدمات دير البلح الزيتون على ملعب رفح البلديّ، واتحاد دير البلح والاستقلال على ملعب خانيونس البلديّ، واليرموك الرُّباط على ملعب الشهيد محمد. ويلتي يوم الأربعاء المصدر وجماعي رفح على ملعب خانيونس البلديّ.