الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة العاشرة- قبل الأخيرة في الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

ألبوم صور- الصداقة يتنفس الصعداء بفوزه على خدمات رفح والمتذيلان خدمات الشاطئ والهلال الفلسطينيّ يرتضيان بنقطة لكليهما  

الشاطئ- الهلال.jpg
الشاطئ- الهلال.jpg

الجولة العاشرة- قبل الأخيرة في الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

الصداقة يتنفس الصعداء بفوزه على خدمات رفح والمتذيلان

خدمات الشاطئ والهلال الفلسطينيّ يرتضيان بنقطة لكليهما  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي الصداقة فوزاً ثميناً على منافسه خدمات رفح- بطل النسخة قبل الأخيرة، بنتيجة 1-صفر على ملعب رفح البلديّ، ضمن لقاءات الجولة التاسعة للدوري العام الممتاز، برعاية شركة أوريدو للموسم الكرويّ 2021-2022. نجح الفريقان في تأمين منطقتهما طوال الشوط الثاني، وظهر حرص الخدمات على الخروج بأقل الخسائر للمحافظة على موقعه المتقدم على لائحة الترتيب.

الشاطئ- الهلال 3.jpg
 

الشاطئ- الهلال.jpg
 

الشاطئ- الهلال 4.jpg
 

الشاطئ- الهلال 5.jpg
 

وفي الشوط الثاني، تمكن النجم خليل مطر من تسجيل هدف الصداقة (في الدقيقة 73 من ركلة جزاء). وبذلك رفع الصداقة رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس، وبقي خدمات رفح عند 17 نقطة في المركز الثاني متساوياً مع شباب خانيونس، واتحاد خان يونس، والجاران لهما مباراة في هذه الجولة العاشرة.

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده الدولي محمد خطاب، ورشيد حمدونة، ويوسف بركات رابعاً.

في لقاء ثانٍ، ارتضى خدمات الشاطئ والهلال الفلسطينيّ، بنتيجة التعادل 3-3 على ملعب اليرموك البلديّ في مباراة ماراثونية. كان الهلال طرفها الأفضل، وتقدم بهدفي محمد الترامسي في الدقيقة 46، وبلال شعت دقيقة 73، وكلّف عودة الهلال إلى منطقته واعتماد الواجبات الدفاعيّة، 3 أهداف، سجلها مهند أبو زيد ثنائية في الدقيقتين 81، و88، والثالث أدركه أنس  استيتة في الدقيقة 96، وبعد دقيقة واحدة نجح النجم الهلاليّ خليل حميد من تسجيل هدف التعادل الثالث في الدقيقة 97. بذلك، بقي الناديان في المنطقة الخطرة، ورفع الشاطئ رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير، والهلال خلفه 5 نقاط في المركز  الـ12، الأخير.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وأحمد شبير، ومحمد النبريص رابعاً.

الشاطئ- الهلال 2.jpg
الشاطئ- الهلال 1.jpg
الشاطئ- الهلال -1.jpg
الشاطئ- الهلال -.jpg
 

وفي الدرجة الأولى في افتتاح الأسبوع العاشر، فاز أهلي النصيرات على الأقصى، بنتيجة 3-2 على ملعب الشهيد محمد، رغم أنّ النصيرات أكمل المباراة بـ10 لاعبين، عقب إبعاد الحكم المهاجم الأهليّ، يوسف داوود في الدقيقة 90. سجل ثلاثية النصيرات، مدافع الأقصى إبراهيم خطاب خطأ في مرماه في الدقيقة 8، وخالد المسلمي في الدقيقة 17، ومحمد الصليبي في الدقيقة 58، أمّا هدفا الأقصى فسجلهما عبد الله إسماعيل في الدقيقة 34، ومحمود أبو خصيوان في الدقيقة 81.

وبذلك، رفع النصيرات رصيده إلى17 نقطة في المركز الرابع بالتساوي مع نماء، وبقي رصيد الأقصى عند 11 نقطة في المركز السابع.

وفي لقاء آخر، فاز بيت حانون الأهليّ على الجلاء، بنتيجة 1-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، سجله النجم محمد الرخاوي في الدقيقة 21. وبذلك رفع الفائز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، وتساوى  مع المجمع الإسلامي، وبقي الجلاء رصيده عند 10 نقاط في المركز الثامن بالتساوي مع خدمات خانيونس.

وفي الدرجة الثانية، في الأسبوع الثامن، فاز الزيتون على خدمات المغازي، بنتيجة 3-صفر على ملعب خان يونس البلديّ، عقوبة على الزيتون، سجلها مسلم السماعنة في الدقيقة 27، ومحمد الغزاوي (من ركلة جزاء في الدقيقة 74، وماجد بريك في الدقيقة 76) وبذلك رفع الزيتون رصيده إلى 17 نقطة في الصدارة، وبقي المغازي عند 13 نقطة في المركز الخامس.

مباريات الاثنين

ويلتقي اليوم الاثنين، شباب جباليا وشباب رفح على ملعب بيت لاهيا، وغزة الرياضيّ واتحاد خان يونس على ملعب فلسطين الدوليّ. وفي الدرجة الأولى، يلاقي التفاح نماء على ملعب اليرموك البلديّ، وخدمات النصيرات خدمات جباليا على ملعب الشهيد محمد. وفي الدرجة الثانية، يلاقي جماعي رفح الرُّباط على ملعب خان يونس البلديّ.