الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الثامنة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

شباب خان يونس يُكَبِّد البطل شباب رفح خسارة ثالثة ويبعده عن المقدمة

فرحة خان يونس.jpg
فرحة خان يونس.jpg

الجولة الثامنة للدوري الممتاز والأولى للموسم 2022- أوريدو

شباب خان يونس يُكَبِّد البطل شباب رفح خسارة ثالثة ويبعده عن المقدمة  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق شباب خان يونس فوزاً ثميناً على منافسه شباب رفح- حامل اللقب، بنتيجة 1-صفر على ملعب الشهيد محمد، عقوبة على البطل شباب رفح، ضمن لقاءات الجولة الثامنة في البطولة التي ترعاها شركة أوريدو للموسم الكرويّ 2021-2022.

شباب خان يونس- شباب رفح 1.jpg
فرحة خان يونس  1.jpg
 

اتسمت المباراة بالندية، وسعى كل فريق على إغلاق منطقته تحسباً من أيّ هدف مفاجئ، حيث اعتمد الفريقان طريقة الارتداد الدفاعي السريع الذي يتجول إلى هجومي، لينتهي الشوط الأول سلباً. وفي الشوط الثاني، بدأ خان يونس أكثر استحواذاً للكرة، وشكل هجمات على مرمى الأزرق، لينجح الأبيض من التقدم بهدف ثمين من كرة سددها أحد مهاجميه، حاول مدافع رفح أحمد الشاعر إبعادها في الدقيقة 54، سكنت الشباك، ليخرج خان يونس متقدماً بثلاثة نقاط جديدة، ويشهد البطل مزيداً من التراجع بخسارة ثالثة.

شباب خان يونس- شباب رفح 2.jpg
فرحة خان يونس.jpg
 

 وبذلك رفع شباب خانونس رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث, بفارق الأهداف عن خدمات رفح, وبقي رصيد شباب رفح برصيد 11 نقطة في المركز السادس.

حكم اللقاء: أمين عويص للساحة، وساعده مروان خطاب، ومحمود الصواف، وعبد السلام أبو سليسل رابعاً.

شباب خان يونس- شباب رفح.jpg
فرحة خان يونس  2.jpg
 

وفي الدرجة الثانية، ضمن الأسبوع السادس، فاز اتحاد دير البلح على الوفاق، بنتيجة 1-صفر على ملعب خانيونس البلديّ، سجله أحمد بشير في الدقيقة 70. وبذلك، رفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع، وبقي الوفاق عند 4 نقاط في المركز الـ14، بفارق الأهداف مع الاستقلال.

وفي مباراة ثانية، فاز المشتل على المصدر، بنتيجة 3-1، على إستاد المدينة، سجله محمد عبد اللطيف موسى (في الدقيقة 27 من ركلة جزاء)، وفي الدقيقة54، وفراس حماد في الدقيقة 46، وللمصدر أحمد العقّاد في الدقيقة 89. وبذلك، رفع المشتل رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ 11، وبقي رصيد المصدر برصيد نقطة وحيدة في المركز الـ16، الأخير.